الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

علي جابر لوزير الداخلية وقائد الجيش اللبناني: “لا تطيعوا أمراء الميليشيات” (تدوينة)

القاهرة 24
فن
السبت 08/أغسطس/2020 - 12:50 م

وجه الإعلامي علي جابر، رسالة قوية لوزير الداخلية وقائد الجيش اللبناني، وطالبهم بحماية المتظاهرين وعد الانصياع لأية أوامر ضد الشباب اللبناني، والحفاظ على دماء الشعب وعد إراقته.

وكتب علي جابر عبر حسابه الشخصي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”، وقال: “إلى وزير الداخلية وقائد الجيش، اليوم مسؤوليتكم تاريخية، أنتم مؤتمنون على أمن و سلامة المتظاهرين وحريتهم بالتعبير عن غضبهم، انسوا من عينكم ولا تطيعوا أمراء الميليشيات، الشباب المنتفض هم أبناءنا وأبناءكم، أي قطرة دم تراق مهما كان السبب، ستكون وصمة عار وثمنها سيكون باهظ، لبنان ينتفض”.

تغريدة علي جابر
تغريدة علي جابر

سعيد الماروق يطالب اللبنانيين بالنزول لساحة الشهداء وإسقاط النظام اللبناني (تدوينة)

وسبق دعا أمس المخرج اللبناني سعيد الماروق، كل الفنانين والممثلين وجميع اللبنانيين، للنزول إلى ساحة الشهداء ببيروت، من أجل اسقاط النظام اللبناني الحالي، خاصًا بعد الانفجار الشديد الذي جرى يوم الثلاثاء الماضي، وراح ضحيته عشرات القتلى وآلاف المصابين.

وعبر الكثير من الفنانين اللبنانيين عن غضبهم وثورتهم تجاه الحكومة اللبنانية، بعد انفجار مرفأ بيروت، والطريقة التي تعاملت الحكومة بها مع تلك الفاجعة، وكان أبرز هؤلاء الفنانين راغب علامة، إليسا، نوال الزغبي، ماغي بو غصن، أمل حجازي، ماجدة الرومي، نجوى كرم، باسم مغنية، وآخرين.

إليسا تستنكر هاشتاج “أنا بفتخر برئيسي”: “شخص متواطئ وشو في سبب كي نفتخر برئيسنا”

تابع مواقعنا