الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عباس أبو الحسن ينعي والدته “شمس الأتربي” في ذكرى وفاتها

القاهرة 24
فن
الأحد 04/نوفمبر/2018 - 06:30 م

أعرب الفنان عباس أبو الحسن عن حزنه الشديد لفراق والدته حيث نشر عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” صورة لها.

وعلق أبو الحسن علي الصورة ناعيا والدته قائلا: “اليوم الذكري السنوية الأولي لأمي وحبيبتي المغفور لها باْذن الله الشريفة شمس الأتربي، لقد مضي عام علي غيابك ولكن روحك حاضرة في الفؤاد و الوجدان، أحيا في خيرك وأعيش في رحاب سيرتك العطرة وفِي ظلال أياديكي البيضاء”.

 

وأكمل “اللهم إني أسألك في هذه الساعة إن كانت في سرور فزدها من نعيمك وإن كانت في عذاب فنجها برحمتك فأنت الغني الحميد واكتبها عندك مع الصالحين والصديقين والأخيار واجمعني بها حين تحين ساعتي، اللهم اني أسألك بأسمائك الحسنى وصفاتك العليا ان تتقبل مني دعائي الخالص لوجهك الكريم “.

 

 

View this post on Instagram

 

اليوم الذكري السنوية الأولي لأمي وحبيبتي المغفور لها باْذن الله الشريفة/ شمس الاتربي . لقد مضي عام علي غيابك ولكن روحك حاضرة في الفؤاد و الوجدان . أحيا في خيرك وأعيش في رحاب سيرتك العطرة وفِي ظلال أياديكي البيضاء . اللهم اني أسألك في هذة الساعة إن كانت في سرور فزدها من نعيمك وان كانت في عذاب فنجها برحمتك فأنت الغني الحميد وأكتبها عندك مع الصالحين والصديقين والأخيار وإجمعني بها حين تحين ساعتي . اللهم اني أسالك بأسمائك الحسني وصفاتك العليا ان تتقبل مني دعائي الخالص لوجهك الكريم .

A post shared by عباس أبو الحسن (@abbasaboelhassanofficial) on Nov 4, 2018 at 7:16am PST

تابع مواقعنا