الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لأول مرة تشغيل أنفاق قناة السويس على مدار 24 ساعة ابتداءً من اليوم

القاهرة 24
اقتصاد
الأحد 09/أغسطس/2020 - 06:58 ص

قال الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس، إنه تقرر تشغيل جميع أنفاق قناة السويس الأربعة، وهما نفق تحيا مصر بالإسماعيلية، ونفق 3 يوليو ببورسعيد، بداية من اليوم الأحد 24 ساعة لأول مرة منذ افتتاح الأنفاق، بالإضافة إلى نفق الشهيد أحمد حمدى الذى يعمل 24 ساعة.

على أن يتوقف التشغيل بشكل جزئى أيام السبت والأحد والاثنين لمدة 6 ساعات فقط من الساعة الثانية صباحًا وحتى الساعة الثامنة صباحًا لاستكمال أعمال الصيانة والتطوير.

وأضاف الفريق أسامة ربيع، فى بيان له، أن أنفاق قناة السويس كانت تعمل من الساعة 9 صباحًا حتى 5 مساءً، مشيرًا إلى أنه كانت فى الفترة الأخيرة، تتغير مواعيد عمل الأنفاق حسب مواعيد الحظر، فى أزمة كورونا، مشيرًا إلى أن ذلك يأتى فى إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسة بربط سيناء بالوادى وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين خلال عبورهم بين ضفتى القناة و خدمة المشروعات التنموية بالمنطقة.

كان الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس، قد شهد يوم الخميس، احتفالية الهيئة بمرور خمس سنوات على افتتاح قناة السويس الجديدة، بحضور أعضاء مجلس إدارة الهيئة وممثلى الخطوط الملاحية وكوكبة من الشخصيات العامة وذلك بمقر المارينا الجديد شرق القناة.

بدء اختبارات القدرات في جامعة قناة السويس وسط اجراءات احترازية مشددة

رئيس هيئة قناة السويس: “بنجري وراء كل سفينة علشان تعدي من القناة وهدفنا مضاعفة العائد”

هيئة قناة السويس تعلن تدشين “كراكتين” مهاب مميش وحسين طنطاوي احتفالا بمرور 5 سنوات على حفر القناة

تابع مواقعنا