الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في سبتمبر.. انطلاق منصة ops بمشاركة كبرى الشركات العقارية

القاهرة 24
اقتصاد
الأحد 09/أغسطس/2020 - 02:11 م

تنطلق فى الفترة من ١٠ وحتى ٢٦ سبتمبر المقبل فعاليات معرض ومؤتمر أون لاين بروبرتى شو “ops” أول منصه لمعرض عقارى متخصص فى مصر على شبكه الإنترنت بمشاركة كبرى شركات التطوير العقارى التى تطرح عدد من مشروعاتها العقارية والسياحية والإدارية بمختلف محافظات مصر.

وأشار نادر صالح، الرئيس التنفيذى لشركة “وايت ميديا” المنظمة للمعرض، أن هذه المنصة الخاصه بالمعرض تعتمد على إتاحة الفرصة كاملة أمام العميل والمطور العقارى للالتقاء معا دون وسيط على “موقع المعرض الإلكترونى” وسهوله الحصول على كافه المعلومات الهامه  عن المطور العقارى والخاص بكل مشروع.

وذلك من خلال مجموعة من اللقاءات الحصرية  لكل رئيس مجلس إدارة و توضيح الأهداف والاستراتيجيات والخبرات الخاصة بكل شركه وأيضا لقاءات لمديرى التسويق والمبيعات لشرح المميزات الخاصه بكل مشروع مما يتيح المعلومات بشكل أشمل وأوضح والتوصل إلى أفضل اختيار يتناسب مع احتياجات كل عميل.

وأوضح صالح، أنه سيتم عرض مشروعات الشركات المشاركة بالمعرض لمدة ١٥ يوم من ١٠ صباحا وحتى ١٠ مساءًا سيقوم خلال هذه المدة ممثلى الشركات بالتواصل مع العملاء بمجرد الدخول إلى صفحه الشركة على الموقع الإلكترونى الخاص بالمعرض مما يتيح للعميل الإستفسار والحصول على كافه المعلومات و الاختيار بين المشروعات المطروحة دون تدخل.

وتوقع صالح أن المنصة تحقق نجاحاً كبيراً خاصة فى ظل الظروف الراهنة، حيث يعتبر هذا المعرض أحد الحلول التكنولوجية الذكيه التى توفر فى الوقت والمجهود وسهوله جمع المعلومات و المقارنه بين المشروعات .

“عقار بيديا” يحقق 750 مليون جنيه مبيعات خلال النصف الأول من 2020

تابع مواقعنا