الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القبض على شرطي سابق قتل شخصًا وأصاب 5 آخرين في مشاجرة بالشرقية

القاهرة 24
حوادث
الأحد 09/أغسطس/2020 - 11:46 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بالشرقية، من ضبط طرفي مشاجرة بقرية الحبش بدائرة مركز الإبراهيمية بالشرقية، أحد طرفيها مساعد شرطة سابق، وذلك إثر حدوث مشادة كلامية بسبب خلافات الجيرة، قام إثرها المذكور بإطلاق أعيرة نارية من سلاح ناري كان بحوزته.

وأسفرت المشاجرة عن إصابة اثنين من الطرف الآخر، وإصابة 3 أشخاص آخرين أثناء تدخلهم لمحاولة فض المشاجرة، ووفاة أحدهم أثناء تلقي العلاج. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

بينهم سيدة.. إصابة 5 مواطنين بأعيرة نارية على يد أمين شرطة في الشرقية

 

وتبين من التحريات الأولية، نشوب مشاجرة بين المصابين وأحد جيرانهم بسبب خلافات بينهم على قطعة أرض بقرية “الحبش” التابعة لدائرة مركز شرطة الإبراهيمية، قبل أن يتطور الأمر لقيام أحد جيرانهم، والذي كان يعمل أمين شرطة بقوات أمن الشرقية، بإطلاق أعيرة نارية أصابت المجني عليهم الخمسة.

وأفادت المعاينة الأولية، بأن حالة الرجال الأربعة خطيرة، إذ أصيب الأول إصابة بالغة في الرقبة، والثاني أصيب إصابة مماثلة في صدره، فيما أصيب الثالث في الفخذ، والرابع في الساعد الأيسر، وجاءت إصابة ربة المنزل هينة مقارنةً بباقي الإصابات؛ إذ أصيبت بجرح قطعي في اليد اليسرى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تابع مواقعنا