السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ننشر خطة “صحة كفر الشيخ” لانتخابات مجلس الشيوخ (صور)

الإثنين 10/أغسطس/2020 - 03:36 م

قالت الدكتورة سوسن سلام، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، على إنهاء كافة الاستعدادات لانتخابات مجلس الشيوخ، وذلك من خلال إعداد خطة التأمين الطبي وخطة الإسعاف والإجراءات الوقائية والاحترازية، وتوفير أطقم طبية من الأطباء والتمريض للجان، مؤكدة على أن هناك غرفة عمليات لمتابعة الانتخابات والوضع الصحي، مشيرة إلى رفع درجة الاستعداد بكافة المستشفيات العامة والمركزية، لاستقبال أية حالات طارئة والتنسيق مع المستشفى الجامعي.

بيت العائلة المصري بألمانيا: المصريون حريصون على اختيار مرشحيهم في مجلس الشيوخ (فيديو)

وإجتمعت وكيل صحة كفر الشيخ، بجميع مديرى مستشفيات محافظة كفر الشيخ وقيادات المديرية، للتأكد من رفع حالة الطوارئ بجميع المستشفيات والتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية بالكلية الكافية وأقسام الطوارئ.

وأضاف بيان صادر عن مديرية الصحة بكفر الشيخ، أنه تم التأكد من توافر كميات أكياس الدم ومشتقاته بكميات الكافية لجميع الفصائل، في بنوك الدم.

ودعت وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، جميع العاملين بالمنظومة الطبية بالمحافظة إلى المشاركة الإيجابية والنزول والتصويت فيه انتخابات مجلس الشيوخ، مشيدة بدور الرائدات الريفيات بالتنسيق مع فرع المجلس القومي للمرأة بتوعية المرأة الريفية بأهمية المشاركة في الإنتخابات.

تابع مواقعنا