الخميس 09 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إقبال المواطنين على لجان التصويت بانتخابات الشيوخ في حي الأسمرات (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 11/أغسطس/2020 - 09:58 ص

توافد عدد كبير من المواطنين قاطني منطقة الأسمرات الجديدة، على اللجان للإدلاء بأصواتهم في انتخابات مجلس الشيوخ حيث اصطف عدد كبير من الناخبين أمام مقر لجنة الأسمرات وسط استنفار أمني لتأمين عملية الاقتراع.

وبدأت اللجان الانتخابية في منطقة الأسمرات بالمقطم، في استقبال الناخبين للتصويت في انتخابات مجلس الشيوخ 2020، والتي ستجري على مدار اليومين الثلاثاء والأربعاء.

https://www.cairo24.com/wp-content/uploads/2020/08/WhatsApp-Video-2020-08-11-at-9.21.48-AM.mp4

ومشروعات الأسمرات تعد من أكبر مشروعات الإسكان التي تم إنشائها ونقل قاطني العشوائيات إليها في إطار نهج الدولة للقضاء على العشوائيات في مصر ويعد مشروع الأسمرات 3 الذي افتتحه الرئيس عبدالفتاح السيسي، الكائن بالمقطم أكبر المشاريع التي تم افتتاحها ويضم 124 عمارة ، وتحتوى كل عمارة على 60 وحدة سكنية، و176 محلا تجاريًا متنوع الاستخدام حيث قام قاطني تلك المنطقة بالإقبال على اللجان لرد الجميل للمشاركة في بناء مؤسسات الدولة.

وانتهت المحاكم الابتدائية على مستوى 27 محافظة، حتى الساعات الأخيرة من مساء أمس الاثنين، من تسليم القضاة رؤساء اللجان الفرعية المشرفين على انتخابات مجلس الشيوخ حقائب أوراق الاقتراع، والمستلزمات الوقائية من فيروس كورونا وبدء المواطنون في التوافد إلى مقر اللجان.

إقبال متوسط في أولى ساعات انتخابات مجلس الشيوخ بالإسكندرية (صور)

تابع مواقعنا