الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كواليس جرافيكس “النهاية” لعمرو عاكف تحقق نصف مليون مشاهدة

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 11/أغسطس/2020 - 07:32 م

حققت كواليس جرافيكس مسلسل “النهاية” التي نشرها المونتير عمرو عاكف ما يزيد عن النصف مليون مشاهدة في غضون 4 أيام فقط.

وأعرب المونتير عمرو عاكف، عن سعادته بردود الأفعال التي تلقاها عقب نشره كواليس الجرافيكس عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، خاصة أن المسلسل حقق نجاحًا باهرًا، حينما تم عرضه في رمضان الماضي.

وكان الفيديو الذي نشره عمرو عاكف يشرح من خلاله كواليس الجرافيكس والمونتاج في المسلسل، وكيفية الوصول لهذا المستوى العالمي الذي ظهر به في المسلسل، وكيف كانت المشاهد في بدايتها حتى وصلت في النهاية للشكل الذي شاهده الجمهور على الشاشة.

كما أشاد الفنان تامر حسني بأداء مصمم الجرافيك عمرو عاكف، عقب طرح فيديو كواليس الجرافيكس، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام” ومن خلال خاصية “الاستوري”، وكتب على فيديو لأعمال الجرافيك بالمسلسل: “عمرو عاكف أخويا الصغير، والفنان المجتهد اللي على إيده بتحصل نقلة كبيرة في الجرافيكس في مصر، ومش ناسي لما اشتغل معايا في كليب 180 درجة مع المخرج الكبير وصديق عمري ياسر سامي، وقاللي نفسي اعمل النقلة دي وفعلا عملها، ربنا يوفق يا مورا”.

مصمم جرافيك “النهاية” ليوسف الشريف يكشف لـ”القاهرة 24″ كواليس تحضير المسلسل (حوار)

يشار إلي أن مسلسل “النهاية” بطولة الفنان يوسف الشريف، وشارك في بطولته بجانبه كوكبة من الفنانين منهم أحمد وفيق وعمرو عبد الجليل وسهر الصايغ وناهد السباعي وزكي فطين عبد الوهاب ومحمد لطفي ومحمود الليثي وباسم مغنية ومحمد العمروسي، وهو من تأليف عمرو سمير عاطف، وتصميم الأزياء إنجي علاء، ومونتاج عمرو عاكف، ومن إخراج ياسر سامي.

يذكر أن عمرو عاكف، أنه تم ترشيحه لجائزة أفضل تريلر “جولدن تريلر أوورد Golden Trailer Awards”، وذلك عن التريلر والتيزرز الخاص بفيلم “122” والذي قام بعمل الجرافيك والمونتاج الخاص به، يأتي ترشح “عاكف” ليكون المصري الأول الذي يترشح لهذه الجائزة، والتي يتنافس عليها أفضل التريلرز في العالم.

عمرو عاكف يكشف كواليس “جرافيكس” ومونتاج مسلسل “النهاية” ليوسف الشريف

الخدع البصرية لمسلسل النهاية 2020

الخدع البصرية لمسلسل النهايةThe End Series | VFX Breakdown The Crew Post Production 2020WE ARE THE CREW ?

Gepostet von The Crew am Donnerstag, 6. August 2020

 

تابع مواقعنا