السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأن.. احصل على نتيجة الثانوية الأزهرية 2019/2020 من موقع الأزهر التعليمي

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأربعاء 12/أغسطس/2020 - 05:00 م

أنهى الدكتور صالح عباس وكيل شيخ الأزهر، حالة الترقب لدى طلاب الصف الثالث الثانوي الأزهري، بعدما أعلن موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2019/2020، بعد حالة من القلق والتوتر الشديدين، اللذات انتابا الطلاب خلال الفترة الماضية، خاصة بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة، حيث اعتاد الجميع على ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية قبلها، خلال الأعوام الأخيرة.

وكشف الدكتور صالح عباس، عن الموعد النهائي لإعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2020، حيث أوضح أنه سيتم إعلان أسماء أوائل الثانوية الأزهرية اليوم الأربعاء، على أن يتم إعلان باقي النتائج غدًا الخميس عقب اعتمادها رسميًا.

وأوضح عباس، أنه سيتم اعتماد النتائج من الدكتور أحمد الطيب صباح غدٍ الخميس، على أن يتم عقد مؤتمر صحفي للحديث عن تفاصيل النتائج ونسب النجاح في الأقسام الثلاثة، على أن يتم بثه مباشرة في تمام الساعة الثانية ظهرًا عبر صفحة الأزهر الشريف على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ثم البدء في إعلان النتائج عبر موقع الأزهر التعليمي في الخامسة مساءًا.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2019/2020 من موقع الأزهر

ويتيح موقع الأزهر التعليمي، لطلاب الصف الثالث الثانوي، إمكانية الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2020، وذلك من خلال الرابط الذي خصصه الموقع لذلك، حيث يمكن للطلاب الحصول على النتيجة من خلال إدخال رقم الجلوس عبر الرابط التالي http://www.azhar.eg/results.html.

على الجانب الأخر، يوفر موقع القاهرة 24، للقراء والمتابعين، والباحثين من الطلاب وأولياء الأمور، نتيجة الثانوية الأزهرية 2020، من خلال الرابط الذي خصصه الموقع للنتيجة شأنه شأن المواقع الكبرى في مصر، حيث يمكن للطلاب الحصول على النتيجة برقم الجلوس فقط من خلال الضغط هنـــــــــا.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 برقم الجلوس

واعتاد طلاب الثانوية الأزهرية، على المعاناة خلال السنوات الماضية، حيث يدرس الطالب 18 مادة شرعية وعربية وثقافية، الأمر الذي يجعله تحت ضغط كبير، غير أن المعاناة ازدادت العام الحالي بسبب الظروف الاستثنائية التي خلفها تفشي فيروس كورونا، وما تبعه من إجراءات احترازية، منها تعطيل الدراسة وإلغاء الدروس الخصوصية وغلق السناتر، الأمر الذي انعكس سلبًا على الطلاب خاصة مع حالة اللغط التي انتشرت حول إقامة الامتحانات من عدمها.

خلال ساعات.. اعرف نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 بالاسم ورقم الجلوس

تابع مواقعنا