الإثنين 13 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موت وخراب ديار.. قتلى ومصابون في مشاجرة أبناء عمومة بسبب قطعة أرض بالفيوم (تفاصيل)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 12/أغسطس/2020 - 03:36 م

نشبت مشاجرة بين أبناء عمومة بمنطقة أبشواى بالفيوم لخلاف على قطعة أرض زراعية، وقام قطاع الأمن العام بضبط 4 من أطراف المشاجرة، وحُرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة للتحقيق.

وكان ورد بلاغ إلى مركز أبشواى يفيد بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية، وعلى الفور انتقلت قوة إلى مكان الواقعة، وتبين نشوب مشاجرة بين طرف أول، مزارع 51 سنة، متوفى إثر إصابته بطلق ناري و4 من أشقائه، مزارع 32 متوفى إثر إصابته بطلق نارى، مزارع 56 متوفى إثر إصابته بطلق نارى، مزارع 25 سنة، مصاب، مزارع  27 ، مصاب، وأربعة أشقاء آخرين، وكذلك نجل الثالث مزارع 32 متوفى إثر إصابته بطلق نارى، وابنة الأول ربة منزل 21، مصابة، وابن الرابع مزارع، 28 سنة، مصاب.

بقيمة 490 ألف جنيه.. أمن البحيرة يضبط أحد العناصر بحوزته 70 طربة حشيش

والطرف الثانى، “مزارع،4” سنة، متوفى إثر إصابته بطلق ناري، وثلاثة من أشقائه تم ضبط 4 وهروب 2، مزارع 32 سنة، مزارع 30 سنة هارب، مزارع 25 سنة هارب، ومزارع 60 سنة، مزارع 20 سنة، والد الثامن عشر، مزارع، 45 سنة، كما تبين أن الطرفين أبناء عمومة ومقيمين بناحية العجميين.

كما تبين أن سبب الخلاف على قطعة أرض زراعية، فقام الطرف الثانى بإطلاق الأعيرة النارية، مما أودى بحياة 5 من الطرف الأول وإحداث إصابة باقى أفراد الطرف الأول، وتم ضبط أربعة من الطرف الثانى.

وحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة للتحقيق.

تابع مواقعنا