الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

احصل الآن على نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 أدبي من موقع القاهرة 24

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأربعاء 12/أغسطس/2020 - 06:35 م

يترقب طلاب الثانوية الأزهرية، الإعلان عن نتيجة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2019/2020 بعدما كشفت مشيخة الأزهر اليوم الأربعاء، عن أسماء أوائل الثانوية الأزهرية للعام المنقضي، ويُنتظر الإعلان عن النتيجة كاملة غدًا الخميس بشكل رسمي عقب اعتمادها، ويمكن الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 أدبي من موقع القاهرة 24.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 أدبي من موقع القاهرة 24

ينشر موقع القاهرة 24 نتيجة الثانوية الأزهرية فور اعتمادها من وكيل الأزهر الدكتور صالح عباس، وطرحها إلكترونيًا لجميع الطلاب بعد الإعلان في مؤتمر صحفي غدًا الخميس يعقد في الثانية مساءً ويبث عبر منصات الأزهر عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، فيسبوك وتويتر وانستجرام.

وأكد الشيخ صالح عباس، وكيل الأزهر الشريف، أنه سيتم اعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي ٢٠١٩-٢٠٢٠ للقسم العلمي والأدبي والبعوث الإسلامية والعلوم الإسلامية، غدا الخميس الموافق ١٣ أغسطس، وإتاحتها لجميع الطلاب بشكل رسمي إلكترونيًا.

وأوضح أن الأزهر سيعقد مؤتمرا صحفيا وسيبثه عبر الصفحة الرسمية للأزهر الشريف على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وانستجرام؛ للإعلان عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2020، غدا الخميس ١٣ أغسطس، في تمام الساعة ٢ ظهرا.

وذكر ان المؤتمر الصحفي لإعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 سيتناول كافة الأمور والتفاصيل المتعلقة بنتيجة الامتحانات والإعلان عن الأوائل ونسب النجاح لكل شعبة علمي وأدبي وعلوم إسلامية، على أن يتم طرح النتيجة إلكترونيًا وإتاحتها لجميع الطلاب عقب المؤتمر الصحفي وسيتم إتاحة النتيجة رسميًا عبر الموقع الإلكتروني لبوابة الأزهر والصفحة الرسمية للأزهر الشريف على موقع فيسبوك، في تمام الساعة الخامسة ونصف مساء.

الإمام الأكبر يهنئ أوائل الثانوية الأزهرية

وهنأ الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، أوائل الثانوية الأزهرية 2020، عبر اتصالات هاتفية بالطلبة الأوائل لكافة الشعب العلمي والأدبي والعلوم الإسلامية على مستوى الجمهورية، وطالب الجميع بالتحصن بالعلم وأشاد بما بذلوه من جهد وبتفوقهم وأعرب ع تمنياته لهم بمواصلة ما وصلوا له من مستوى متميز، وقدم الشكر لأولياء أمور أوائل الثانوية الأزهرية 2020 على ما بذلوه معهم من جهد وعلى رعايتهم لهم وتوفير الأجواء المناسبة التي أدت إلى تفوقهم.

وكتب الإمام الأكبر منشورا عبر صفحته على موقع فيسبوك، هنأ فيه الطلاب والطالبات الأوائل، مطالبًا جميع أبنائه الطلاب بأن يجعلوا العلم هدفا لهم وأن يتحصنوا به فهو سبيل التقدم للأوطان.

تابع مواقعنا