الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

آخر رسالة من سناء شافع لتلميذه المخرج سامح بسيوني

القاهرة 24
فن
الأربعاء 12/أغسطس/2020 - 08:21 م

شارك المخرج سامح بسيوني مقطعًا من لقاء للفنان سناء شافع أثناء مبادرة “اضحك فكر اعرف” التابعة لوزارة الثقافة، تزامنًا مع رحيله عن عالمنا صباح اليوم عن عمر ناهز 77 عامًا.

ونشر “بسيوني” مقطعًا من لقاء أستاذه سناء شافع، عبر حسابه الشخصي على “فيسبوك”، وكتب: ” آخر رسالة ليا من أستاذي ومعلمي رحمة الله عليه، في آخر لقاء له في مبادرة اضحك فكر اعرف، اللهم ارحم أستاذي وارفعه عندك درجات بقدر ما علمني وعلم أجيال ووقف بجوار الجميع وشجعه، ادعو له بالرحمة والمغفرة، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وقال الراحل سناء شافع، خلال مقطع الفيديو: “رئيس المشروع بصرف النظر عن إنه من تلامذتي سامح بسيوني، أيضًا من النوع النابه ويسعى لعمل أشياء للثقافة المصرية يستحق التقدير”.

اخر رسالة ليا من استاذي ومعلمي رحمه الله عليه .في اخر لقاء له في مبادرة اضحك فكر اعرف .اللهم ارحم استاذي وارفعه عندك درجات بقدر ماعلمني وعلم اجيال ووقف بجوار الجميع وشجعهم .ادعو له بالرحمه والمغفرةأن لله وان اليه راجعون

Gepostet von Sameh Basyoni am Mittwoch, 12. August 2020

يعد مسلسل “ليالينا 80” آخر ظهور للفنان سناء شافع، الذي شارك بالموسم الرمضاني الماضي، وضم المسلسل العديد من الفنانين منهم غادة عادل، إياد نصار، صابرين، خالد الصاوي، بالإضافة إلى ظهور كضيف شرف في نفس الموسم بمسلسل “القمر آخر الدنيا” بطولة الفنانة بشرى.

بكلمات مؤثرة.. طارق لطفي وأحمد وفيق ينعيان سناء شافع (صور)

تشييع جثمان سناء شافع لمثواه الأخير.. والأسرة تقرر عدم إقامة عزاء

تابع مواقعنا