الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مي حلمي تتجاهل نبأ طلاقها من محمد رشاد بهذه الطريقة (صورة وفيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 12/أغسطس/2020 - 09:10 م

تجاهلت المذيعة مي حلمي، ما تداولته الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي اليوم، بشأن طلاقها من المطرب محمد رشاد، بعد تفاقم الخلافات بينهما.

ونشرت “حلمي” صورة جديدة لها، بإطلالة جذابة، ولكن يسودها اللون الأسود، حيث ارتدت فستانًا وقبعة سوداء اللون، مع شعر منسدل، مع مكياج هادئ وأحمر شفاه قاطن اللون، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

تدوينة المذيعة مي حلمي

كما أنها نشرت مقطع فيديو من لقائها مع عضو الاتحاد الدولي للإعلام الرياضي، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وكأنها تثبت للجميع أن حياتها تسير بنفس الرتم والطبيعة التي كانت تسير بها قبل الطلاق.

View this post on Instagram

انباء عن ضم كهربا لصفوف نادي النصر السعودي معتز الدعيج عضو الاتحاد الدولي في الاعلام الرياضي السعودي #الحكم #مي_حلمي #بتاعت_الراديو #cairo #egypt #cairo #dubai #dubai?? #dubailife #dubailifestyle #dubaimall #jbr #burjkhalifa #burjalarab #style #streetphotography #streetwear #dresses #balmain #streetwear #streetphotography #streetstyle #fashion #weeding

A post shared by Mai Helmy -مي حلمي (@maihelmy.official) on Aug 12, 2020 at 10:00am PDT

وأكد محمد رأفت محامي محمد رشاد في تصريح بأن  المطرب والإعلامية انفصلا بشكل رسمي منذ أيام قليلة، دون إخبار أحد بهذا الأمر، وذلك بعد زيادة الخلافات في وجهات النظر بينهما، مما أدى إلى اتخاذ قرار الطلاق في سرية تامة.”القاهرة 24″.

بدأت بإلغاء الزفاف حتى الطلاق في سرية.. علاقة مي حلمي ومحمد رشاد امتلئت بالتقلبات

محامي محمد رشاد لـ”القاهرة 24″: طلاق مي حلمي والفنان كان من أيام وفي سرية تامة

تابع مواقعنا