الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الآن احصل على نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري 2020 برقم الجلوس

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأربعاء 12/أغسطس/2020 - 09:22 م

طلاب الثانوية الأزهرية على موعد مع إعلان نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري 2020 غدًا الخميس وطرحها رسميا عبر الموقع الإلكتروني بوابة الأزهر الشريف، بعد اعتمادها غدًا والإعلان في مؤتمر صحفي كافة التفاصيل والإحصائيات والنسب المتعلقة بالنتيجة.

نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري 2020 برقم الجلوس

يمكن الحصول على نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري 2020 برقم الجلوس غدًا الخميس من خلال بوابة الأزهر الإلكترونية والرابط التالي: http://www.azhar.eg/education/

ويمكن للطلاب إدخال رقم جلوسهم في الخانة المخصصة لذلك ثم الضغط على عرض النتيجة وستظهر بعدها بيان بكامل الدرجات التي تحصل عليها الطالب واسمه ورقم جلوسه ومجموعه في الثانوية الأزهرية ونسبته من المجموع النهائي.

وأكد الشيخ صالح عباس، وكيل الازهر الشريف، أنه سيتم عقد مؤتمر صحفي غدًا في الساعة الثانية ظهرًا للإعلان عن اعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 وطرحها إلكترونيًا بعد المؤتمر الذي سيتضمن الإعلان عن أسماء الأوائل وتفاصيل النتيجة ونسبة النجاح في كل شعبة سواء العلمية والأدبية والعلوم الإسلامية والبعوث الإسلامية، وبعدها تطرح نتيجة الثانوية العامة إلكترونيًا.

موعد طرح نتيجة الثانوية العامة 2020

تطرح نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري 2020 برقم الجلوس عبر بوابة الأزهر الشريف الإلكترونية في الساعة الخامسة والنصف مساء بعد انتهاء المؤتمر الصحفي، وستكون متاحة للجميع من الطلاب وأسرهم للدخول إليها باستخدام رقم الجلوس الذي يعد شرطًا أساسيًا وضروريًا للدخول إلى الصفحة الخاصة بالطالب المتضمنة بيان بالدرجات التي حصل عليها في كل مادة ومجموعه النهائية ونسبته في الثانوية الأزهرية 2020.

شيخ الأزهر يهنئ أوائل الثانوية الأزهرية

وهنأ شيخ الأزهر الشريف الإمام الأكر الدكتور أحمد الطيب، الطلاب الأوئل بالثانوية الأزهرية عبر اتصالات هاتفية معهم وهنأهم على ما حققوه في الثانوية الأزهرية وعلى مستواهم العلمي المتميز وتفوقهم، وطالبهم بالتحصن بالعلم والحرص على الاستمرار على التميز ومسيرة التفوق، كما هنأ أولياء أومر الطلبة الأوائل على رعياتهم وتوفير الأجواء المناسبة لهم وقد لهم الشكر على رعياتهم، وأكد ان الاستثمار في الأبناء هو الأفضل.

وكتب الإمام الأكبر منشورًا عبر موقع فيسبوك، أكد فيه أهمية العلم في الارتقاء بالأمم وهنأ الطلاب والطالبات الأوائل في الثانوية الأزهرية 2020.

أهنئ أبنائي وبناتي أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية على نجاحهم المشرف، سائلًا المولى عز وجل لهم ولجميع الطلاب المزيد من…

Gepostet von ‎أحمد الطيب‎ am Mittwoch, 12. August 2020

 

تابع مواقعنا