الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

احصل عليها الان.. نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 بالاسم ورقم الجلوس

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الخميس 13/أغسطس/2020 - 10:35 ص

نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 بالاسم و ينتظر طلاب الأزهر الشريف، إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 بالاسم ورقم الجلوس، وذلك بعدما تم الإعلان أمس الأربعاء عن أوائل الثانوية الأزهرية على مستوى الشعب الثلاثة بالإضافة إلى الأول على مستوى المكفوفين، وذلك بعد فترة ترقب طويلة، منذ انتهاء الامتحانات خاصة لطلاب الشعبة الأدبية والإسلامية والذين أنهوا امتحاناتهم قبل إجازة عيد الأضحى المبارك.

ويبحث طلاب الصف الثالث الثانوي، عن رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 بالاسم سواء من الموقع الرسمي وهو بوابة الأزهر التعليمية، أو من أي موقع يقوم بعرض النتيجة، وذلك منذ أعلن الدكتور صالح عباس أمس الأربعاء موعد إعلان النتائج وتفاصيل ذلك.

ويقدم موقع القاهرة 24، في سياق التقرير التالي، تفاصيل إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 بالاسم ورابط الحصول عليها من الموقع الرسمي برقم الجلوس، وطرق الحصول عليها بطريقة سهلة مبسطة، من خلال الخدمة التي يقدمها الموقع لأبنائنا طلاب الثانوية الأزهرية.

تفاصيل نتيجة الثانوية الأزهرية 2020

أعلن الدكتور صالح عباس وكيل الأزهر الشريف، أمس الأربعاء، تفاصيل إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 بالاسم، وذلك بالبدء بإعلان أسماء أوائل الثانوية الأزهرية أمس الأربعاء، على أن يتم عقد مؤتمر صحفي في تمام الثانية ظهر اليوم الخميس، لعرض كافة تفاصيل النتيجة ونسب النجاح للشعب الثلاث، على أن يتم إتاحة النتائج على موقع الأزهر التعليمي في تمام الخامسة والنصف عصرًا.

نتيجة الثانوية الأزهرية برقم الجلوس من القاهرة 24

ويتيح موقع القاهرة 24 لجميع طلابنا الأعزاء، إمكانية الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 برقم الجلوس فقط، وذلك عن طريق كتابة الطالب لرقم جلوسه في الخانة المخصصة لذلك عن طريق الدخول إلى الرابط المخصص لذلك من هنـــــــــا.

الرابط الرسمي لنتيجة الثانوية الأزهرية من موقع الأزهر التعليمي

في ذات السياق، يتيح موقع الأزهر التعليمي، البوابة الرسمية لطلاب الأزهر الشريف، والتي تهتم بكل ما يخص الطالب الأزهري، نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 بالاسم ورقم الجلوس، فور اعتمادها من الدكتور أحمد الطيب، وذلك من خلال الرابط المخصص لذلك، على تتم إتاحتها في تمام الخامسة مساءًا.

اقرأ أيضًا: بالدرجات.. أسماء أوائل الثانوية الأزهرية 2020 ورابط الحصول على النتيجة

ويمكن لطلاب الصف الثالث الثانوي الأزهري، الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 بالاسم من خلال الرابط http://www.azhar.eg/results.html، وكتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب، ثم الضغط على عرض النتيجة ليتم عرضها مقرونة بالاسم الرباعي.

شيخ الأزهر يهنئ أوائل الثانوية الأزهرية 2020

من جانبه، هنأ الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف أوائل الثانوية الأزهرية عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلًا: “أهنئ أبنائي وبناتي أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية على نجاحهم المشرف وأتمنى لهم ولجميع الطلاب المزيد من التفوق. نصيحتي إلى طلاب أمتنا العربية والإسلامية، اجعلوا من التفوق في التعليم هدفًا، وابذلوا له ما استطعتم من الجهد والمثابرة، وتحصنوا بالعلم فهو سبيل الرقي والتقدم للأوطان”.

وجاء أوائل الثانوية الأزهرية للعام 2019/2020، على النحو التالي:

عبدالله وليد السيد عبد الله إبراهيم، الأول (العلوم الإسلامية)، النسبة المئوية (97.91%).

رحاب خالد عثمان عباس، الأول (أدبي – كفيف)، النسبة المئوية (95.08%).

أماني عاطف عبد الرؤوف الشعراوي، الأول (أدبي)، النسبة المئوية (99.21%).

أحمد مدحت مصطفى أحمد، الأول (علمي)، النسبة المئوية (100.00%).

علاء رجب حامد صبح، الأول – مكرر (علمي)، النسبة المئوية (100.00%).

ندا محمد حامد فرحات، الأول – مكرر (علمي)، النسبة المئوية (100.00%).

تابع مواقعنا