الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على تاريخ مواجهات برشلونة وبايرن ميونخ في دوري الأبطال

القاهرة 24
رياضة
الخميس 13/أغسطس/2020 - 03:45 م

يستعد فريق برشلونة لخوض مباراة تعد نارية مع نادي بايرن ميونخ الألماني، يوم غد الجمعة 14 اغسطس، في المباراة التي ستقام على ملعب النور، ضمن منافسات دور الربع نهائي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتعد تلك المواجهة هى الـ11 بين الناديين في تاريخ بطولة دوري أبطال أوروبا، وتشهد مباريات برشلونة وبايرن ميونخ سيطرة كبيرة للفريق البافاري.

والتقى الفريقان في 10 مباريات من قبل في دوري الأبطال، حيث فاز بايرن ميونخ في 6 مواجهات، وانتهى لقاءين بالتعادل بينهما، وحقق برشلونة الفوز خلال مباراتين فقط.

وواجه بايرن ميونخ وبرشلونة بعضهما مرتين في 1996، حيث انتهت المباراة الأولى بالتعادل الإيجابي 2-2، وحقق البافاري الفوز في المواجهة الثانية بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، وأيضاً التقى خلال لقاءين في 1998، وحقق حينها بايرن الانتصار ذهابا بنتيجة هدف نظيف، وإيابا بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

وجاء فوز برشلونة الأول على بايرن ميونخ في عام 2009 في اللقاء الذي انتهى بنتيجة أربعة أهداف نظيفة، وتعادل الفريقان في مباراة الإياب بنتيجة هدفين لكل فريق، واطاح بايرن بالفريق الكتالوني خارج دوري الأبطال في 2013 بعد الفوز ذهابا بنتيجة 4-0 وإيابا بنتيجة 3-0.

وحقق البارسا فوزه الثاني في 2015 على ملعب كامب نو بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء في ذهاب دور النصف نهائي، وخسر مباراتين الإياب في الاليانز أرينا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

صافرة سلوفينية لقيادة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري الأبطال

تابع مواقعنا