الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الوداد يفشل في استعادة مدافعه قبل مواجهة الأهلي بدوري أبطال إفريقيا

القاهرة 24
رياضة
الخميس 13/أغسطس/2020 - 04:33 م

فشل مجلس إدارة الواد المغربي، بقيادة سعيد الناصري، في إقناع محمد الناهيري، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالوداد، بالبقاء داخل الفريق حتى نهاية الموسم الحالي، للمشاركة في مباراة الفريق أمام الأهلي، بدوري أبطال إفريقيا.

وانتهي عقد محمد الناهيري مع الوداد المغربي، منذ شهر يونيو الماضي، ويحق له الانتقال والتوقيع إلى اي فريق خلال الفترة المقبلة، في صفقة انتقال حر، ولن يستفاد الوداد من نسبة بيعه.

وذكرت تقارير صحفية مغربية، مساء اليوم الخميس، أن المفاوضات بين الناهيري ومجلس إدارة الواد وصلت لطريق مسدود وهو ما يهدد الوداد بافتقاد خدمات الناهيري خلال مباراة الأهلي المقبلة.

وحسب ما ذكرته جريدة “المنتخب” المغربية، إن اللاعب أصر على الحصول على مستحقاته بالكامل شرطاً للعودة إلى تدريبات الفريق وهو ما اعتبره مسؤولو الوداد شرطاً تعجيزياً، ليصل الطرفين إلى باب مغلق بشأن التفاوض حول المبلغ المالي.

وبدأ الخلاف بين المدافع الودادي و سعيد الناصري رئيس الوداد منذ شهور عقب توقف النشاط الرياضي بسبب جائحة فيروس كورونا، وحاول مسؤولو الوداد تمديد تعاقد اللاعب إلا انه رفض ووضع شرطا و هو الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة.

ويخوض الناهيري تدريباته منفرداً و لم ينضم إلى تدريبات الوداد الذي يعاني خط دفاعه من هزة قوية بسبب الإصابات و تذبذب النتائج بعد عودة الدوري و فقدانه الصدارة لحساب غريمه التقليدي الرجاء.

ويستعد الناهيري لتسويق نفسه خلال الفترة المقبلة، داخل الدوريات العربية سواء الدوري المصري او داخل الدوريات الخليجية، لانتهاء تعاقده مع الوداد المغربي الموسم الحالي.

الأهلي يواجه الوداد المغربي بملعب السلام في نصف نهائي دوري الأبطال

تابع مواقعنا