الإثنين 03 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هاشتاج “الكويت تغرق” يتصدر تويتر بعد أن تم تعطيل الدراسة (فيديو)

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الثلاثاء 06/نوفمبر/2018 - 10:33 ص

تداول عدد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي والتدوينات القصيرة “تويتر”، هاشتاج #الكويت_تغرق، بعد أن تصدر الموقع بسبب سوء الأحوال الجوية والسيول التي اجتاحت البلاد.

وكان وزير التربية، وزير التعليم العالي الكويتي حامد العازمي، قد أعلن تعطيل الدراسة في جميع مدارس وجامعات البلاد، بناء على تعليمات مجلس الوزراء الكويتي بسبب سوء الأحوال الجوية.

وأكد العازمي في بيان صحفي اليوم الثلاثاء، أنه تقرر تعطيل الدراسة بجميع المدارس، وكليات التعليم التطبيقي، وجامعة الكويت، وذلك إلى حين تحسن الأحوال الجوية.

من جانبها أعلنت الخطوط الجوية الكويتية في حسابها الرسمي على “تويتر” إنه حرصا على سلامة موظفيها وبناء على تعليمات مجلس الوزراء “فقد تم تعطيل العمل بنظام العمل الصباحي اليوم الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 واعتباره عطلة رسمية، مع استمرار العمل بنظام الورديات كالمعتاد، نظرا لسوء الأحوال الجوية، وتتمنى الكويتية للجميع السلامة”.

تعلن الخطوط الجوية الكويتية بأنه وحرصاً على سلامة موظفيها وبناءً على تعليمات مجلس الوزراء فقد تم تعطيل العمل بنظام العمل الصباحي اليوم الثلاثاء ٦/١١/٢٠١٨ واعتباره عطلة رسمية مع استمرار العمل بنظام الورديات كالمعتاد نظراً لسوء الأحوال الجوية وتتمنى الكويتية للجميع السلامة..

وشهدت الكويت على مدى اليومين الماضيين سوء الأحوال الجوية، حيث أضاءت صواعق البرق الشديدة سماء البلاد، فيما تعرضت محافظات الكويت الست إلى أمطار غزيرة.

وتسببت الأمطار الغزيرة في تكدسات مرورية كبيرة على الطرق السريعة والرئيسية، خاصة في ظل انخفاض مستوى الرؤية الأفقية في بعض المناطق.

 

تابع مواقعنا