الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدرب بايرن ميونخ: لن نلعب أمام ميسي بل أمام برشلونة بأكملها ولدينا خطة

القاهرة 24
رياضة
الخميس 13/أغسطس/2020 - 09:06 م

تحدث هاينس فليك مدرب نادي بايرن ميونخ عن مواجهة فريقه المنتظرة ضد نادي برشلونة في بطولة دوري أبطال أوروبا مؤكدا على جاهزية كل لاعبي الفريق للمباراة.

وقال فليك في المؤتمر الصحفي لمباراة برشلونة اليوم الخميس: “جميع اللاعبين المتواجدين في لشبونة جاهزين، حتى ديفيز ولكن بافارد لن يلعب أمام برشلونة أما كومان فهو جاهز بنسبة 100%”.

وتابع: “ميسي وليفاندوفسكي؟ لا تستطيع المُقارنة بينهما ليفاندوسكي مهاجم ذو إمكانيات عالية ولديه جودة خاصة في الأمتار الأخيرة، ميسي في الجانب الآخر الأفضل في العالم لعدة سنوات”.

وأضاف مدرب البايرن: “لن نلعب أمام ميسي بل أمام برشلونة، بالطبع هو لاعب عالمي وكنا نفكر بطريقة إيقافه ولن أفصح عن ذلك لدينا خطة لإيقافه وعلى الفريق بأكمله مُساعدتنا بذلك”.

وواصل: “المرشح للفوز بالمباراة؟ الفريق لديهم جودة عالية في مراكزهم، ونحن نحترم برشلونة، كانوا أحد الفرق المهيمنة على البطولة في العقود الماضية، لقد ألهموا العديد من المدربين بأسلوبهم وطريقة تدريبهم دائمًا مُلهمة”.

واختتم: “برشلونة لديهم جريزمان وبيكيه وشتيجن وسواريز وليس فقط ميسي، أنه فريق مليء بالطراز العالمي ويتمتعون بجودة هائلة وعلينا مواجهة ذلك، لدينا خطة ونأمل أن تعمل”.

ويستعد فريق بايرن ميونخ لمواجهة فريق برشلونة غدًا الجمعة 18 أغسطس، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب دا لوز في البرتغال.

فيدال: ليفاندوفسكي غير عادي لكن ميسي من كوكب آخر.. وطبيعي أن نتمنى عودة نيمار

تابع مواقعنا