رئيس التحرير
محمود المملوك

في ليلة كتابة المجد.. ناجلسمان قاهر الكبار يدخل تاريخ دوري أبطال أوروبا

القاهرة 24

استطاع فريق لايبزج الألماني، أن يفوز على نظيره أتلتيكو مدريد الإسباني بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهم منذ قليل ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وبهذه النتيجة يكون نادي لايبزج ثاني المتأهلين للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا ليرافق نادي باريس سان جيرمان الذي حسم صعوده أمس الأربعاء على حساب نادي أتالانتا.

ناجلسمان يواصل قهر الكبار وتحقيق الإنجازات

وواصل جوليان ناجلسمان المدير الفني لفريق لايبزج في تحقيق الإنجازات بخلاف قيادته لفريقه اليوم الخميس للصعود إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا وهو ما يعد من الإنجازات التاريخية للفريق الألماني.

وأصبح ناجلسمان صاحب الـ33 عام و21 يوم أصغر مدرب في التاريخ يشارك في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ويصبح أصغر مدرب يتأهل إلى نصف النهائي ليكسر رقم ديديه ديشامب مدرب فرنسا الحالي حينما كان مدربًا لنادي موناكو الفرنسي ووصل إلى نفس الدور بعمر 35 عام في 2004.

كما واصل ناجلسمان قهره لكبار قارة أوروبا من المدربين في بطولة دوري أبطال أوروبا عقب مباراة أتلتيكو فمنذ فترة قد أقصى جوزيه مورينيو مدرب توتنهام من دور الستة عشر بعد الفوز برباعية نظيفة واليوم يقصي دييجو سيميوني مدرب واحد من عمالقة إسبانيا من الدور ربع النهائي.

لايبزج يتأهل بدون رونالدو

كما أصبح لايبزيج أول فريق يُقصي أتلتيكو مدريد الإسباني بقيادة سيميوني من دوري أبطال أوروبا بدون أن يتواجد في صفوفه كريستيانو رونالدو بعد أن فعلها النجم البرتغالي من قبل عدة مرات مع ريال مدريد ويوفنتوس.

إنجاز أخير يفصل ناجلسمان عن سطور التاريخ

ويتبقى الآن إنجاز أخير أو ثلاثة إنجازات أن صح التعبير يفصلون جوليان ناجلسمان عن كتابة صفحات طويلة عنه في تاريخ قارة أوروبا بشكل عام وتاريخ دوري الأبطال بشكل خاص وهما أن يفوز في الدور نصف النهائي والوصول للنهائي وحصد البطولة بالطبع الثلاثة من أصعب التحديات وسط كل هذه الفرق العملاقة ولكن يبدو أن المدرب الشاب لا يخاف مواجهة مثل هذه الصعاب.

لايبزيج الألماني يقصي أتلتيكو مدريد ويضرب موعدًا مع باريس في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا