الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التنظيم والإدارة يكشف حقيقة تخفيض وقت العمل لـ4 أيام فقط

القاهرة 24
اقتصاد
الجمعة 14/أغسطس/2020 - 10:31 ص

أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، أنه درس تقليص أيام العمل على مدار الأسبوع بالجهاز الإداري للدولة لـ4 أيام فقط  بالتزامن مع الانتقال للعاصمة الجديدة، وتم إعداد تقرير بهذا الشأن.

وأوضح جهاز التظميم واالإدارة في تقرير رصد الشائعات الصادر عن مجلس الوزراء اليوم الجمعة، إنه لم يتم إصدار أي قرارت بشأن تغيير أيام ومواعيد العمل، وتم إصدار التقرير فقط.

قرار جمهوري بالتجديد لصالح الشيخ رئيسًا للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة لمدة عام

 

وأوضح جهاز التنظيم والإدارة، أن أيام وساعات العمل الرسمية بالدولة وجهاتها التابعة كما هي دون تغيير، وذلك حفاظا من الدولة على جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

وذكر الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، في وقت سابق، اعتماد الهيكل التنظيمي لكل من الهيئة العامة للاعتماد والرقابة والصحية، والهيئة العامة للتأمين الصحي الشامل، والهيئة المصرية للشراء الموحد والإمداد والتموين الطبي وإدارة التكنولوجيا الطبية، وأيضا الهيئة العامة للرعاية الصحية.

وكذلك اعتمد الجهاز أمانة المجلس الأعلى للمستشفيات الجامعية، كما أنه في طريقه لاعتماد الهيكل التنظيمي لهيئة الدواء المصرية.

وقال صالح الشيخ، إن ذلك جاء استمرارا لجهود دعم القطاع الطبي، ولذا قام الجهاز بتمويل عدد 1363 وظيفة مكلف من الأطباء وأعضاء المهن الطبية خلال الستة أشهر الماضية فقط.

وتابع: “لا يزال العمل جاريا في استكمال تمويل المكلفين وفق ما يرد للجهاز من وزارة الصحة والجهات المختلفة”.

تابع مواقعنا