الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“الحكومة مدلعانا”.. آخر كلمات شويكار قبل وفاتها (فيديو)

القاهرة 24
فن
الجمعة 14/أغسطس/2020 - 08:23 م

أصابت الصدمة قلوب محبي الفنانة شويكار، حينما أذيع نبأ رحيلها عن عالمنا مساء اليوم الجمعة، بعد معاناتها مع أمراض الشيخوخة يإحدى مستشفيات القاهرة، عن عمر ناهز 83 عامًا.

وتحدثت الفنانة شويكار عن الأجواء الرمضانية وتعامل الشعب المصري والحكومة مع فيروس كورونا، وذلك من خلال مكالمة هاتفية مع الفنان إدوارد، أثناء تقديمه برنامج “القاهرة اليوم” عبر شاشة قناة “أوربيت”، مع حلول شهر رمضان الماضي.

واستهلت مكالمتها بأغنية “الراجل دا هيجنني” الشهيرة التي قدمتها على الراديو، استجابةً لطلب إدوارد، وقالت عن فيروس كورونا: “ربنا يزيح الغمة دي، والناس تسمع الكلام وبلاش استهتار، ودلعونا دلع، الحكومة مش معقولة، مدلعانا دلع مش معقولة، عمالين يرشوا ويقولوا ويعيدوا، ف احنا نلتزم، ونقعد في البيت”.

وأردفت: “التلفزيون هو لسة نورنا، ويسلينا في رمضان، فيه حاجات في رمضان شكلها حلو أوي، وهتفرج على عادل إمام، يسرا، أمير كرارة، ودول الناس اللي بحبهم أوي أوي”، وردت على سؤال إدوارد على قدرتها لمتابعة المسلسلات: “طاقتي، وأنا ورايا إيه غير الفرجة على المسلسلات والتلفزيون، أكيد مش هتفرج على كله، بس على اللي بحبهم ممكن يكونوا 4”.

واختتمت حديثها: “كل سنة وانتو طيبين، ودايمًا بخير”، وعندما قال لها أنه سيسأل عنها دائمًا، قالت: “أيوه اتصلوا بيا واسألوا عليا”.

بكلمات مؤثرة.. شهيرة تودع الفنانة شويكار (صورة)

شويكار توصي بعدم تجسيد قصة حياتها في عمل فني.. تعرف على السبب

 

تابع مواقعنا