الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السيسي: 65 مليون مصري تحت سن الـ 40 انتظروا تحسن الأحوال لأكثر من 30 سنة وأعدهم بذلك

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الثلاثاء 06/نوفمبر/2018 - 02:25 م

أجاب الرئيس عبد الفتاح السيسي، على سؤال أحد الحاضرين في منتدى شباب العالم، والذي سأل فيه الرئيس عن هدفه في حياته وما يطمح إليه.

وقال الرئيس إنه لا يحب الصراعات أو المعاناة ولا يحب التخلف والضعف، متمنيًا أن تكون مصر دولة مستقرة آمنة متقدمة، شعبها ينعم بنسبة مقبولة من الحياة المناسبة.

وأضاف السيسي، أن مصر بها 100 مليون مواطن من بينهم 65 مليون تحت سن الـ40، انتظروا لسنوات طويلة قد تكون 30 أو 40 سنة كي تتحسن أحوالهم وأوضاعه، وتابع: “أتمنى أن أوفر لهم حياة كريمة”.

وقد أجرى الرئيس عبدالفتاح السيسي، حوار مع وسائل الإعلام الأجنبية بمنتدى شباب العالم في مدينة شرم الشيخ، قال من خلاله إن الإعلام المصري لا يقوم بالدور الحقيقي لتسليط الضوء على مشكلات مثل الزيادة السكانية والتعليم، ومحاولة حل المشكلات التي يعاني منها المصريون في الفترة الأخيرة.

وأكد السيسي، أن المراقبين الأجانب ينظرون لمصر من منظور أوروبي خالص ليس متعمق في الأحداث الداخلية بشكل كبير.

وألمح إلى أن الأمن الخليجي جزء من الأمن المصري، وأنه سيقوم بتحريك القوات المصرية في حالة أي اعتداء على الأمن الخليجي، مضيفًا أن المصريين ـ قبل القيادة السياسية ـ سيقبلون بتحريك القوات العسكرية لحماية الأمن الخليجي في حالة تعرض أي دولة لخطر وهجوم من قبل دولة أخرى.

تابع مواقعنا