الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تصريحات مفاجئة من رئيس بايرن ميونخ عن اكتساح برشلونة في دوري الأبطال

القاهرة 24
رياضة
السبت 15/أغسطس/2020 - 04:35 م

أطلق كارل هاينس رومينيجه رئيس نادي بايرن ميونخ تصريحات مفاجئة عن فوز فريقه أمس الجمعة، على نادي برشلونة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتعرض برشلونة إلى هزيمة ثقيلة أمس على يد بايرن ميونخ بثمانية أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهم ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال رومينيجه في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس” الألمانية اليوم السبت بشأن المباراة: “لاعبو بايرن لم يحتفلوا حتى في غرفة تغيير الملابس، كان الجميع يفكرون بالفعل في نصف النهائي”.

وأضاف: “ذهبت إلى غرفة تغيير الملابس بعد المباراة، متوقعًا أن أرى الأولاد يحتفلون بهذا الفوز العظيم، لكنني وجدتهم هادئين، أنهم يستعدون لمباراة نصف النهائي ويركزون عليها”.

وتابع: “نحن فريق ناضج ومذهل، سيكون فوزنا بدوري الأبطال مع تتويج إنتر ميلان بالدوري الأوروبي هذا الموسم الحلم المثالي بالنسبة لي”.

اسمان خارج التوقعات يظهران في قائمة برشلونة لتدريب الفريق خلفًا لكيكي سيتين

وواصل: “لدى الفريق رغبة كبيرة في تقديم كرة قدم هجومية، لقد نجحوا أمس أمام برشلونة بطريقة مذهلة، قبل المباراة رأيت زملائي في برشلونة الذين كانوا متوترين قليلاً لكن فريقنا لعب بطريقة استثنائية منذ الدقيقة الأولى”.

وأكمل: “في نوفمبر الماضي قررنا تغيير المدرب، وبالفعل حسن هانزي فليك شيء ما منذ اليوم الأول له معنا، دعونا لا ننسى أن بايرن كان لديه مدربين رائعين، مثل جوارديولا وهاينكس وفان جال، لقد حاولوا دائمًا تقديم كرة قدم رائعة، ولكن مع كوفاتش، لم تسر الأمور على ما يرام للأسف”.

واختتم: “غير فليك موسمنا، أعترف أن ما فعله كان مفاجئًا بالنسبة لنا، الفريق معه يقدم مسويات عالية، لقد اغتنم الفرصة وأصبح مدربًا عظيمًا”.

تابع مواقعنا