الأحد 12 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إنطلاق جلسة المباحثات المشتركة بين مصر والسودان برئاسة مدبولي وحمدوك

زيارة رئيس الوزراء
سياسة
زيارة رئيس الوزراء للسودان
السبت 15/أغسطس/2020 - 04:33 م

انطلقت اليوم بمجلس الوزراء جلسة المباحثات المشتركة بين مصر والسودان، حيث ترأس الجانب السوداني رئيس مجلس الوزراء، الدكتور عبدالله حمدوك، بمشاركة وزراء شؤون مجلس الوزراء، الخارجية، الثقافة والإعلام، المالية والتخطيط الإقتصادي، الصناعة والتجارة الطاقة والتعدين، الري والموارد المائية، البنية التحتية والنقل، الصحة.

وترأس الجانب المصري رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، وذلك بمشاركة كلًا من: وزراء الكهرباء والطاقة المتجددة، الموارد المائية، الصحة، التجارة، والصناعة وعدد من المسؤولين المصريين .

وتناولت المباحثات الثنائية أوجه التعاون بين البلدين في المجالات المختلفة، ومن المقرر أن تنعقد لقاءات ثنائية بين وزراء البلدين، اليوم، بقاعة الصداقة بالخرطوم لمناقشة الموضوعات المشتركة، وأيضًا توقيع اتفاقات تعاون ثنائي بين البلدين.

ووصل في الساعات الأولى من صباح اليوم رئيس مجلس الوزراء، والوفد الوزاري المرافق له، إلى مطار الخرطوم الدولي، وكان في استقباله الدكتور عبدالله حمدوك، رئيس وزراء السودان، وعدد من الوزراء والمسئولين من الجانب السوداني، في زيارة تستغرق يومًا واحدًا؛ لبحث عدد من الملفات والقضايا ذات الاهتمام المشترك بين البلدين، وعلى رأسهم ملف سد النهضة.

هل ستشارك مصر في مفاوضات سد النهضة الاثنين المقبل؟.. مصادر تجيب لـ”القاهرة 24″

تابع مواقعنا