الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد رفض الدعوى.. محامي هيفاء وهبي يحرر محضرًا ضد محمد وزيري لاستخدامه عقدا مزورا وادعاء زواجه بالفنانة (مستند)

القاهرة 24
فن
السبت 15/أغسطس/2020 - 08:26 م

حرر المستشار ياسر قنطوش، محضرًا ضد محمد وزيري وشقيقه عبد الرحمن، يحمل رقم 3666 لسنه ٢٠٢٠ إداري الدقي، بعدما زوّر أحد العقود ونشرها بالمواقع الصحفية لإثبات زواجه من موكلته الفنانة هيفاء وهبي.

وأكد قنطوش أنه اتخذ الإجراءات القانونية ضد الصحفية التي نشرت العقد المزور، على الرغم من صدور قرار من محكمة أسرة قصر النيل، يوم 27 يوليو الماضي، برفض دعوى محمد وزيري المقدمة لإثبات زواجه من هيفاء وهبي، بسبب عدم تقديمه أصل عقد الزواج.

مستند يثبت شهادة زور في قضية هيفاء وهبي ومحمد وزيري
مستند يثبت شهادة زور في قضية هيفاء وهبي ومحمد وزيري

ومن جانبه، أشار المستشار إلى أن محمد وزيري استعان بأحد الأشخاص حتى يشهد زوز أمام المحكمة، في دعوته المقدمة لاثبات زواجه من هيفاء، ولكنه رفض.

وحصل “القاهرة 24″، على نص إقرار  الشاهد الذي رفض الشهادة زور أمام المحكمة: “اقر أنا خالد محمد عبد العززي بطاقة رقم قومي (26801090100298) والموقع أدناه بأنني قد تلقيت اتصالًا هاتفيًا من السيد محمد حمزة عبد الرحمن محمد، وشهرته محمد وزيري، وذلك لتوثيق شهادتي في الشهر العقاري بأنه متزوج من السية هيفاء محمد وهبي، وقد رفضت طلبه وأوضحت له ذلك حيث أنني لا أعلم بزواجه برزواجه منها، ولا أستطيع الإدلاء بشهادة لا أعلمها ولم أرى ما يثبت بأنهما متزوجان، المقر بما فيه خالد محمد عبد العزيز”.

بـ”الكلبشات”.. ننفرد بنشر الصور الأولى لمدير أعمال هيفاء وهبي السابق من داخل محبسه

هيفاء وهبي تقدم 20 تسجيلًا صوتيًّا للنيابة العامة ضد مدير أعمالها محمد وزيري

تابع مواقعنا