السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بث مباشر لمباراة بيراميدز وطلائع الجيش في الدوري

القاهرة 24
رياضة
الأحد 16/أغسطس/2020 - 10:56 ص

يقدم لكم “القاهرة24″، بث مباشر للمباراة المرتقبة بين فريقي بيراميدز وطلائع الجيش، على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة ٢٠ من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويحتل فريق بيراميدز المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد ٣٥ نقطة، بينما يحتل طلائع الجيش المركز السادس عشر برصيد ١٧ نقطة.

وكان بيراميدز قد تعادل مع طلائع الجيش في مباراة الدور الأول بنتيجة ٢-٢، في المباراة التي أقيمت على ستاد الشرطة بالعباسية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

موعد مباراة بيراميدز وطلائع الجيش

تنطلق مباراة بيراميدز وطلائع الجيش في تمام الثامنة مساء اليوم الأحد، على ملعب ٣٠ يونيو (الدفاع الجوي)، ضمن منافسات الجولة ٢٠ من بطولة الدوري المصري الممتاز.

القناة الناقلة لمباراة بيراميدز وطلائع الجيش

تنقل مباراة بيراميدز وطلائع الجيش، عبر فضائية ON TIME SPORTS HD، في تمام الثامنة مساء اليوم الأحد، بتعليق أيمن الكاشف.

ويرغب فريق بيراميدز في حصد الثلاث نقاط، ومواصله سلسلة الانتصارات، لخطف المركز الثاني من انياب الزمالك، بعد الفوز الذي حققه الفريق الأبيض أمس على نظيره مصر المقاصة، بهدف دون رد.

التشكيل المتوقع لفريق بيراميدز أمام طلائع الجيش

استقر الكرواتي أنتي تشاتشيتش، المدير الفني لفريق بيراميدز على تشكيل فريقه استعداد لمواجهة طلائع الجيش في الدوري الممتاز.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل بيراميدز كالتالي :

حراسة المرمى: مهدى سليمان

خط الدفاع: علي جبر و أحمد أيمن منصور و محمد حمدي و عمر جابر

خط الوسط: أحمد توفيق و محمود حمادة و محمد فاروق و ابراهيم حسن و عبد الله السعيد .

خط الهجوم: يريك تراوري.

وفي سياق متصل؛ يتصدر فريق الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد ٥٣ نقطة، ويأتي من بعده الزمالك في المركز الثاني برصيد ٣٨ نقطة.

واقترب نادي بيراميدز من إعلان التعاقد مع رمضان صبحي، لاعب هيدرسفيلد تاون الإنجليزي والمعار للنادي الأهلي حتى نهاية الموسم، لمدة ٣ مواسم مقبلة، مقابل راتب سنوي تخطى ٣٣ مليون جنيه تقريبا، حيث أبلغ رمضان صبحي الأهلي بعد رغبته في الاستمرار داخل القلعة البيضاء، مبديا رغبة في الانتقال إلى نادي بيراميدز.

بيراميدز يعلن قائمة الفريق لمواجهة طلائع الجيش في الدوري

20 لاعبًا في قائمة طلائع الجيش استعدادًا لبيراميدز

تابع مواقعنا