الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ليلى علوي وجابي خوري.. الأقصر للسينما الإفريقية يعلن اللجنة العليا لدورته العاشرة

القاهرة 24
فن
الأحد 16/أغسطس/2020 - 11:32 ص

صرح السيناريست سيد فؤاد مؤسس ورئيس مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية بأن اللجنة العليا للمهرجان في دورته العاشرة والتي ستُقام في الفترة من 12 إلى 18 مارس 2021، برئاسة الممثل المصري محمود حميدة.

تتشكل اللجنة من المنتج جابي خوري رئيسًا وعضوية كل من الكاتب يوسف القعيد والمخرج مجدي أحمد علي والدكتورة أماني الطويل واللواء طارق علام والكاتب مدحت العدل، والسفير عزت سعد والخبير السياحي محمد عثمان والفنانين ليلي علوي وصبري فواز وسلوى محمد علي.

الأقصر الأفريقي
الأقصر الأفريقي

كما صرحت المخرجة عزة الحسيني مؤسس ومدير المهرجان بأن لجنة المشاهدة واختيار الافلام تضم هذا العام كل من المخرج عماد البهات والناقد أسامة عبد الفتاح والناقد فاروق عبد الخالق والناقدة مروة أبو عيش، والسيناريست سيد فؤاد، وتنطلق استمارة المشاركة للافلام في الدورة العاشرة بدء من 18 اغسطس الجاري.

مهرجان الاقصر للسينما الإفريقية ستُقام دورته العاشرة في الفترة من 12 إلى 18 مارس 2021، وتقيمه مؤسسة شباب الفنانين المستقلين برعاية ودعم مالأن وزارتي الثقافة والسياحة وبدعم من وزارتي الشباب والرياضة والخارجية، ومحافظة الأقصر ونقابة السينمائيين وبرعاية البنك الأهلي وهيئة تنشيط السياحة.

التجهيزات النهائية لحفل افتتاح مهرجان الأقصر لـ”السينما الأفريقية” (صور)

مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية يعلن جوائز دورته التاسعة (تفاصيل)

تابع مواقعنا