الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رودريجيز يوجه رسالة لجماهير ريال مدريد ويتحدث عن علاقته مع زيدان

القاهرة 24
رياضة
الأحد 16/أغسطس/2020 - 04:15 م

حسم الكولومبي خاميس رودريجيز لاعب ريال مدريد الإسباني مستقبله مع فريقه الحالي، وذلك من البقاء أو الرحيل خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

وقال خاميس في تصريحات صحفية: “من المحبط عدم اللعب مع الفريق، وأعلم أن لدي المقدرة على ذلك، ولكن لا يمكنني القيام بذلك من أجل أشخاص آخرين”.

وأضاف: “‏زيدان له ذوقه الخاص لبعض اللاعبين، وبالطبع هو بحترم، ولكن عندما ترى أنه ليس لديك نفس الفرص التي يتمتع بها زملائك في الفريق يكون الأمر صعبًا، وأردت المغادرة ولم يسمح لي النادي بالرحيل”.

وأكمل: “كنت أرغب في الذهاب إلى حيث كان بإمكاني اللعب، وأعرف أنني لن أحظى بفرص، لأن زيدان كان لديه بالفعل لاعبيه الذين يثق بهم، وأتمنى أن يحتفظ مشجعوا ريال مدريد بذكرى مرحلتي السابقة في مدريد، حيث سجلت 36 هدفًا وقدمت 42 تمريرة حاسمة”.

وواصل: “‏يعد هذا الموسم بمثابة واحد من أكبر خيبات الأمل في مسيرتي، ولكن أنا شاب ولا يزال أمامي سنوات لأكون سعيدًا في كرة القدم”.

وتابع: “‏أنا أيضًا أود أن أعرف إلى أين سأذهب، وقد يستغرق الأمر أيامًا أو أسابيع قبل أن أعرف إلى أين سأذهب، ولكني أريد أن أذهب إلى حيث يمكنني اللعب والشعور بالسعادة والحب من قبل الجميع”.

نجم كولومبيا السابق: رودريجيز لن يشارك مع زيدان في ريال مدريد

تابع مواقعنا