الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قناة الأهلي: انتقال رمضان صبحي إلى بيراميدز تواطؤ من عائلة إكرامي للانتقام

القاهرة 24
أخبار
الأحد 16/أغسطس/2020 - 06:27 م

شنت قناة الأهلي هجوما ضاريا على شريف إكرامي حارس مرمى النادي الأهلي، بسبب بيانه الأخير، للدفاع عن نفسه في أزمة انتقال رمضان صبحي إلى بيراميدز.

وقال مقدم برنامج التريند عبر قناة الأهلي، إن توقيت خروج شريف إكرامي للحديث عن أزمة رمضان صبحي توقيت خاطئ، ويثبت تواطؤ عائلة إكرامي في الانتقام، وجعل رمضان صبحي ينتقل إلى بيراميدز.

من جانبه قرر الجهاز الفني لفريق الأهلي، بعد التشاور مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، ورينيه فايلر، المدير الفني، استكمال الموسم محليًّا وإفريقيًّا باللاعبين الذين يشاركون في التدريبات والمباريات خلال الفترة الحالية، حرصًا على استقرار الفريق الذي يخوض تحديات صعبة.

وأبلغ عبد الحفيظ، شريف إكرامي بالقرار، الذي في ضوئه أصبح إكرامي خارج حسابات الجهاز الفني نهائيا لنهاية الموسم.

الأهلي يستبعد شريف إكرامي من حساباته لنهاية الموسم

شريف إكرامي يُعلق على أزمة رمضان صبحي: أقدر حزن جماهير الأهلي

وفي وقت سابق، علق شريف إكرامي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الاتهامات التي وجهت له من قبل الجماهير الحمراء، بشأن مساعدته في رحيل رمضان صبحي، لاعب الفريق الأحمر والمعار من قبل هيدرسفيلد الإنجليزي، إلى بيراميدز.

ودخل شريف إكرامي لاعب الأهلي في مشادة مع بعض الجماهير عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، حيث أكد له أحد متابعيه عبر صفحته: “لا أنا مش بروج لحاجة ولا بسخن الناس عليك بس سؤال تقدر تجاوب عليه قدام الناس كلها؟ مكنتش تعرف أنه قعد مع مسؤولي بيراميدز يوم 2 أغسطس؟ طيب ليه محاولتش تخليه يأجل موضوعه عشان حتى الاحتفال بالاستاد؟ يا ترى تقدر تجاوب بالمنطق”.

يذكر أن النادي لم يجدد عقد شريف إكرامي، الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، وبالتالي انتهت مهمته مع الفريق.

تابع مواقعنا