الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد نشر القاهرة 24 قصته.. استخراج جثمان وجيه صنايعي المشغولات الذهبية من أسفل أنقاض عقار عابدين

القاهرة 24
أخبار
الأحد 16/أغسطس/2020 - 08:54 م

عثر رجال الإنقاذ والحماية المدنية، منذ قليل على جثمان المدعو وجيه، صاحب ورشة مشغولات ذهبية في عقار عابدين المنهار، حيث تم العثور على جثته أسفل الركام.

ونقل “القاهرة 24″، كواليس الانهيار من موقع الحادث، وذلك بعدما تمكن رجال الإنقاذ والحماية المدنية من إنقاذ كل الموجودين بين العقار، ما زال هناك نحو 3 أشخاص مختفين وغير معلوم مصيرهم هل ماتوا أسفل الأنقاض أم ما زالوا أحياء.

وتجمع أهالي هؤلاء الأشخاص بالقرب من العقار ينتظرون نتيجة البحث عن ذويهم ومن بين المختفين شاب، يدعى وجيه يبلغ من العمر حوالي 46 عاما، مستأجر لورشة لصياغة المشغولات الذهبية داخل العقار المنهار.

جثة وسط المشغولات الذهبية.. حكاية وجيه المختفي أسفل أنقاض عقار عابدين (صور وتفاصيل)

وتقول زوجته بأنه قد خرج للعمل في حوالي التاسعة من صباح أمس، من منزلنا بمنطقة إمبابة، وقد فوجئت باتصال هاتفي لها في صباح أمس، يخبرها بأن العقار الذي يعمل به زوجها، قد انهار وأسرعت على الفور إلى نحو العقار وفي انتظار العثور على زوجها.

‎ووقع صباح أمس، انهيار جزئي بأحد العقارات بشارع قصر النيل، وانتقلت أجهزة الأمن لمكان الحادث، تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا بوقوع انهيار جزئي بأحد العقارات بشارع قصر النيل.

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن، وتبين انهيار بأحد العقارات، وجارٍ التعامل مع الموقف، ومن جانبه انتقل مدير أمن القاهرة إلى مكان الحادث.

تابع مواقعنا