الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصطفى يونس: طبيعي إكرامي يتمنى الخير لرمضان زي ما الخطيب عين زوج ابنته بـ120 ألف في القناة

القاهرة 24
رياضة
الأحد 16/أغسطس/2020 - 08:59 م

علق مصطفى يونس، نجم الأهلي الأسبق، على قرارات مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، ضد حارس الفريق الأول شريف إكرامي، باستبعاده من التدريبات لنهاية الموسم، بأنها ظالمة.

وقرر الجهاز الفني للأهلي، بعد التشاور مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، ورينيه فايلر، المدير الفني، استكمال الموسم محليًّا وإفريقيًّا باللاعبين الذين يشاركون في التدريبات والمباريات خلال الفترة الحالية، حرصًا على استقرار الفريق الذي يخوض تحديات صعبة. وفي ضوء ذلك أبلغ عبد الحفيظ، في مران اليوم، شريف إكرامي بالقرار، الذي في ضوئه أصبح إكرامي خارج حسابات الجهاز الفني نهائيا لنهاية الموسم.

وقال مصطفى يونس في تصريحات خاصة لـ“القاهرة 24”: “مجلس الأهلي قرار إيقاف شريف إكرامي وحسام عاشور أبناء الأهلي ولم يحدث ذلك مع أحمد فتحي ابن الإسماعيلي، المساواة في الظلم عدل، والمجلس يكيل بمكيالين ويعامل أبناء النادي كخيل الحكومة ورماهم في الشارع”.

لن أستقيل.. أول تعليق من إكرامي الشحات على استبعاد الأهلي لـ”شريف”

وأكمل: “إحنا في عصر احتراف وكنا بناخد لاعيبة الإسماعيلي بنفس الطريقة، هي دي الكورة بتروح للي يدفعلك أكتر، إيه دخل شريف إكرامي بزوج أخته، رمضان مش عيل صغير”.

واستنكر يونس ما يحدث مع إكرامي الشحات حارس الأهلي الأسبق، واتهامه وعائلته بالتورط في رحيل صبحي، قائلا: “حتى لو حصل الطبيعي أن إكرامي يتمنى الخير لزوج ابنته، زي ما الخطيب شغل زوج ابنته في قناة الأهلي بـ120 ألف جنيه في الشهر، وإيه علاقته بالإعلام، مش ده برده تواطؤ وتضارب مصالح، بيحلله لنفسه ويحرمه على غيره”.

وشدد يونس قائلا: “أتمنى أن يخرج أحد ويعتذر للجماهير معترفًا بالخطأ، لأن رحيل صبحي سوء إدارة، فلماذا لم يتم وضع بند البيع النهائي من البداية خاصة أن المبلغ كان ضخما جدا؟، لكن الجميع مخطئ عائلة إكرامي ومصطفى يونس، وهم لا”.

وعن هجوم قناة الأهلي على إكرامي قال: “العيب مش على العاملين في القناة، لكننا نعشق التطاول، حتى خلايا السوشيال ميديا التي تعمل بنفس أسلوب الإخوان المسلمين”.

إكرامي ردًّا على قناة الأهلي: “لست متواطئًا مع رمضان صبحي.. أنا مجني عليه اسألوا الجاني”

يذكر أن قناة الأهلي شنت هجومًا ضاريًا على شريف إكرامي حارس مرمى النادي الأهلي، بسبب بيانه الأخير، للدفاع عن نفسه في أزمة انتقال رمضان صبحي إلى بيراميدز.

وقال مقدم برنامج التريند عبر قناة الأهلي، إن توقيت خروج شريف إكرامي للحديث عن أزمة رمضان صبحي، توقيت خاطئ، ويثبت تواطؤ عائلة إكرامي في الانتقام، وجعل رمضان صبحي ينتقل إلى بيراميدز.

الأهلي يستبعد شريف إكرامي من حساباته لنهاية الموسم

 

من جانبه قال إكرامي الشحات في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″: “اسألوا مسؤولي الأهلي لماذا يتم نشر هذه الاتهامات الكاذبة عبر القناة.. أنا مجني عليه اسألوا الجاني”.

وأكمل: “لم أشاهد أي شيء ولم يحاول أي شخص محادثتي في أي شيء، حتى قرارات الأهلي ضد شريف علمت بها عن طريق بعض الأصدقاء هاتفيًا”.

شريف إكرامي يُعلق على أزمة رمضان صبحي: أقدر حزن جماهير الأهلي

تابع مواقعنا