السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير النقل: الفئات المستثناة لن يطبق عليها زيادة أسعار تذاكر المترو (فيديو)

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأحد 16/أغسطس/2020 - 09:05 م

قال وزير النقل، كامل الوزير، إن مترو الأنفاق يوفر نصف الوقت عن وسائل النقل الأخرى، مبينًا أن الفئات المستثنا في تذاكر مترو الأنفاق لن تتأثر بالزيادات الأخيرة.

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج “على مسئوليتي” المذاع على قناة صدى البلد، أن تكلفة النقل حتى 40 محطة في المترو تساوي 10 جنيهات، وتساوي 35 جنيهًا في الميكروباص.

وأشار إلى أن هناك كاميرات في المترو يمكن من خلالها اكتشاف ارتفاع درجة حرارة المترددين على المترو، مشيرًا إلى أن وسائل الأمان متوفرة في مترو الأنفاق للكشف عن المفرقعات والمواد المتفجرة.

وزير النقل يُعلن رفع أسعار تذاكر مترو الأنفاق.. تعرف على التفاصيل (فيديو)

 

وأكد الوزير أن هناك أحد المهندسين الأكفاء بشركة المقاولين العرب أصيب بفيروس كورونا خلال عمله من قبل، وتماثل للشفاء، إلا إن كاميرات المراقبة اكتشفت أن لديه أجسامًا مضادة من الفيروس .

وأردف: “ندرس توفير تذكرة موحدة لوسائل المواصلات العامة وشركة مواصلات مصر”، مشيرًا إلى أنه سيتم توفير أتوبيسات السوبر جيت المتوجه لمراكز المحافظات بالأقاليم أمام محطة عدلي منصور.

وأضاف الفريق مهندس كامل الوزير، وزير النقل، أن قطاع الإنشاءات يسهم في تشغيل 15 ألف أسرة، لافتا إلى أن عدد مواطني القاهرة  29 مليونا بسبب المترددين على العاصمة يوميا.

تابع مواقعنا