الأحد 16 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“فضل الله” لـ”القاهرة 24″: عقود لاعبي كرة القدم سارية لنهاية الموسم.. ولا يجوز إنهاء العقد من طرف واحد

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 17/أغسطس/2020 - 12:31 ص

كشف الدكتور محمد فضل الله خبير اللوائح والمستشار الرياضي الدولي، تفاصيل التعاقدات خلال الفترة الحالية بعد التوقف الذي حدث بسبب فيروس كورونا، مؤكدًا أن جميع عقود اللاعبين سارية حتى نهاية الموسم.

وقال فضل الله في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″: “كافة عقود لاعبي كرة القدم سارية حتى انتهاء موسم كرة القدم، حتى لا يحدث تداخل فى المواسم التعاقدية بين الفرق المتنافسة، ومن ثم حتى إذا كان العقد انتهى فهو بموجب قرارات الاتحاد الدولي يجب أن يستمر العقد طالما الموسم استمر”.

وأضاف: “كقاعدة عامة لا يوجد في قواعد انتقالات اللاعبين الدولية شئ يسمى الاستغناء عن الخدمة أو فترة اللاعب انتهت أو إنهاء العقد من طرف واحد في ظل أن العقد ساري، والدليل على ذلك أن أى لاعب عقده انتهى فى وباء كورونا مستمر حتى نهاية الموسم لا يستطيع المشاركة مع الفريق المنتقل إليه حتى إذا أنهى ناديه السابق عقده”.

وتابع: “قاعدة عامة أيضًا لايجوز إنهاء العقد من طرف واحد، يجب أن يكون برضاء الطرفين واللاعب الذي يرفض إنهاء عقده لا يجوز لناديه منعه من التدريبات لحين انتهاء الموسم”.

وأتم: “إذا ارتضى اللاعب انتهاء عقده بالرغم من استمرار الموسم فلا يجوز له التدريب مع ناديه السابق، أما إذا لم يرتضي انتهاء عقده فلا يجوز للنادي منع اللاعب من حضور التدريبات ولا التدريب مع الدرجات الأقل ولا التدريب منفردًا حتى انتهاء عقده”.

الأهلي يستبعد شريف إكرامي من حساباته لنهاية الموسم

محمد فضل الله لـ”القاهرة 24″: يجوز للأهلي عدم الاستعانة بشريف إكرامي في المباريات وليس التدريبات

تابع مواقعنا