الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير التنمية المحلية: 24 ألف طلب تصالح و100 مليون جنيه متحصلات المباني المخالفة بالغربية

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 17/أغسطس/2020 - 12:22 م

أكد اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية ، أن إجمالي عدد المواطنين الذين تقدموا بطلبات للتصالح في بعض مخالفات البناء بمراكز ومدن محافظة الغربية وصل الي حوالي 24 ألف طلب حتي الآن، وبلغ اجمالي المتحصلات حوالي 102 مليون جنيه.

وقال اللواء محمود شعراوي، أن كافة المحافظات تقدم العديد من التيسيرات والتسهيلات الكاملة للمواطنين، في كافة المراكز والمدن، مع تطبيق كافة الاجراءات الاحترازية والوقائية بين المواطنين، وتوفير أماكن الإنتظار لهم وإزالة أى عقبات أمامهم.

جاء ذلك على خلفية تفقد اللواء محمود شعراوي، اليوم الاثنين، للمركز التكنولوجي بحي ثان طنطا لتفقد منظومة تلقي طلبات التصالح في بعض مخالفات البناء، وذلك ذلك بعد صدور قرار رئيس مجلس الوزراء بالموافقة على مد فترة سداد جدية التصالح في مخالفات البناء لمدة شهر حتى 15 سبتمبر المقبل.

وطالب وزير التنمية المحلية، المواطنين الراغبين في التصالح علي مخالفات البناء بسرعة التقدم بطلباتهم، ودفع مبالغ جدية التصالح، لتقنين أوضاعهم.

وشدد الوزير على أن الدولة جادة فى منع أى مخالفات أو تجاوزات فيما يخص ملف البناء مرة أخرى وتسعى لاستيداء حقوقها كاملة.

وأكد ” شعراوي” ان قرار مد فترة سداد جدية التصالح في مخالفات البناء لمدة شهر حتى 15 سبتمبر المقبل سيعطي فرصة أكبر للمواطنين الراغبين في التصالح لتصحيح أوضاعهم في مخالفات البناء وفقاً للقانون، وعدم تعرضهم لإزالة المخالفات، لافتاً إلى انه يتم تسليم المتقدمين شهادة تفيد ذلك لتقديمها للجهات المختصة وذلك بعد دفع المبالغ المالية الخاصة بجدية التصالح لحين انتهاء التقييم والبت من أعمال اللجنة المختصة.

بتكلفة 530 مليون جنيه.. وزير التنمية المحلية يفتتح محطة مياه المرشحة في طنطا (صور)

تابع مواقعنا