الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظة كفر الشيخ تعلن فرص عمل جديدة بشركة الرمال السوداء.. تعرف على التفاصيل

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 17/أغسطس/2020 - 01:35 م

قال اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، إن الشركة المصرية للرمال السوداء، أعلنت توفير فرص عمل لشغل بعض الوظائف للعمل بمشروعات الشركة، وذلك بما يطابق الشروط العامة التالية نظراً لطبيعة العمل.

وحددت الشركة أن يكون المتقدم من الذكور، وأدى الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها، أن يكون المتقدم للوظيفة وأبويه مصريين الجنسية ولا يحملون أي جنسية أخرى، وألا يكون متزوجاً ممن تحمل جنسية غير الجنسية المصرية، وأن لا يكون المتقدم للوظيفة من العاملين الحاليين المثبتين في أي وظيفة حكومية، على أن تكون أولوية التعيين للمؤهلات العليا للأعلى تقديراً، والأكثر خبرة في مجال الوظيفة.

وأضاف البيان أنه الوظائف الشاغرة، والشروط الخاصة بها وأحكامها وتتمثل في التالي : –

1- قبطان كراكة بحرية، بحيث لا يزيد السن عن 50 عاماً، وحاصلاً على بكالوريوس علوم بحرية، وشهادة ريان، مع خبرة لا تقل عن ٧ سنوات في العمل على الكراكات البحرية، بالإضافة إلى حصوله على شهادات الخبرة المؤهلة للوظيفة.

2- ضابط أَول كراكة بحرية، بحيث لا يزيد السن عن 50 عاماً، وحاصلاً على بكالوريوس علوم بحرية مع خبرة لا تقل عن 5 سنوات في العمل على الكراكات البحرية، بالإضافة إلى حصوله على شهادات الخبرة المؤهلة للوظيفة.

3- فني تشغيل كراكات” فني تكريك”، بحيث لا يزيد السن عن 50 عاماً، وحاصل على دبلوم صناعي أو معهد فني صناعي مع خبرة لا تقل عن 5 سنوات في تشغيل الكراكات البحرية، بالإضافة إلى حصوله على شهادات الخبرة المؤهلة للوظيفة.

4- عامل بحري، بحيث لا يزيد السن عن 45 عاماً، وحاصل على دبلوم صناعي أو معهد فني صناعي مع خبرة لا تقل عن 5 سنوات في العمل على الكراكات البحرية بالإضافة إلي معرفة تشغيل الأوناش والرافعات على الكراكات البحرية.

التأمين الصحي الشامل يعلن حاجته لشغل وظائف بالمشروع.. تعرف على الشروط (مستند)

5- مهندس صيانة كهربائية على كراكة بحرية، بحيث لا يزيد السن عن 38 عاماً، حاصل على بكالوريوس هندسة كهربائية شعبة كهرباء قوي مع خبرة لاتقل عن 5 سنوات في العمل على الكراكات البحرية، و تشغيل وصيانة المعدات الكهربائية ذات الجهد المنخفض والعالي في بيئة بحرية.

6- مهندس صيانة ميكانيكية على كراكة بحرية، بحيث لا يزيد السن عن 38 عاماً، حاصل على بكالوريوس هندسة ميكانيكية شعبة ميكانيكا قوي مع خبرة لا تقل عن 5 سنوات في العمل على الكراكات البحرية، و تشغيل وصيانة المعدات الميكانيكية في بيئة بحرية.

“التعليم” تعلن وظائف شاغرة في مدارس التكنولوجيا التطبيقية.. تعرف على التفاصيل

وتسجيل البيانات عبر الإنترنت يرجى الدخول على الموقع التالي، بحيث يتم تسجيل واستيفاء بيانات ملف الالتحاق بالوظيفة المتقدم لها” يتم التسجيل علي وظيفة واحدة فقط” ثم يتم رفع الأوراق والمرفقات المطلوبة وذلك خلال الفترة من 16 أغسطس الجاري حتى 1 سبتمبر المقبل 2020.

يتم إحضار أصول الأوراق الآتية ” شهادة المؤهل الدراسي – الدراسات العليا إن وجدت – موقف تأدية الخدمة العسكرية- شهادة الميلاد- بطاقة الرقم القومي سارية مصورة على واجهين متجاورين- شهادات الخبرة- شهادات الدورات التدريبية- صورة شخصية” بالإضافة إلى صور من كل هذه الأوراق داخل حافظة بلاستيكية”، وذلك في اليوم الذي يتم تحديده للمتقدم لإجراء الاختبارات المقررة.

تابع مواقعنا