الثلاثاء 18 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسبب دعمه لمرشح آخر.. “الشعب الجمهوري” بالإسماعيلية يجمد عضوية أمين الحزب بالتل الكبير

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 17/أغسطس/2020 - 01:58 م

أعلنت أمانة حزب الشعب الجمهورية بمحافظة الإسماعيلية، تجميد عضوية أحمد محمود سليمان، أمين مركز التل الكبير، مع اتخاض الإجراءات المنصوص عليها في لائحة الحزب.

وأوضحت مصادر مقربة من أمين عام الحزب بالمحافظة، أن قرر تجميد أمين الحزب بمركز التل الكبير بسبب دعمه لمرشح آخر في الجولة الأولى وجولة الإعادة، غير المرشح الذي تدعمه أمانة الحزب.

وجاء نص بيان الحزب كالتالي “اتساقا مع أساليب العمل الداخلية لأمانة حزب الشعب الجمهوري بالإسماعيلية والخط السياسي لأمانه المحافظة، واتساقا مع التزام الحزب بالائتلاف الإنتخابي للأحزاب المكونة له وفي هذا الاستحقاق الانتخابي تحديداً، وحرصًا من أمانه المحافظة علي التأكيد وبكل حزم بقاعده الالتزام الحزبي، وبكافه التوجهات لكافه قيادات وأعضاء الحزب، وهي الالتزام بخط الحزب والذي تم اقراره منذ بدء العمليه الانتخابية، وتأكيدًا لعدم الخلط بين التصرف الشخصي وبين توجهات الحزب وسياساته.

فقد قرر السيد امين عام المحافظة تجميد عضويه الأستاذ احمد محمود سليمان واعفاءه من موقع امين مركز التل الكبير لحين إتخاذ باقي الإجراءات والمنصوص عليها في لائحه الحزب الداخلية.

وقال الحزب، إننا نحترم التاريخ السياسي والأخلاقي الكبيرين لأحمد سليمان وهو نفسه يقدر ويحترم تقديرنا الكبير لشخصه وتاريخه والحزب يقدر كل رأي حر لأي قياده شعبيه في اي استحقاق انتخابي وانتماءه له شئ مقدر ومحترم.

23 ألف ناخب يشاركون في أول أيام انتخابات مجلس الشيوخ بنسبة 2.57% في الإسماعيلية

تابع مواقعنا