الأحد 02 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تصريح مفاجئ من نوير قبل مواجهة ليون بدوري أبطال أوروبا

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 17/أغسطس/2020 - 10:50 م

تحدث الألماني مانويل نوير حارس مرمى نادي بايرن ميونخ، عن مواجهة فريقه المنتظرة ضد نادي ليون الفرنسي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويستعد فريق بايرن ميونخ لمواجهة نظيره فريق أولمبيك ليون يوم الأربعاء المقبل 18 أغسطس، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال نوير في تصريحات صحفية للموقع الرسمي لنادي بايرن ميونخ منذ قليل: “ما حدث في مباراة برشلونة كان استثنائيًا بحق، لقد راجعت شريط الأهداف في ذهني أكثر من مرة، ولكننا قد طوينا صفحة المباراة، ليس هناك وقت طويل للتفكير في ما حدث، فنحن تنتظرنا مباراة جديدة بعد يومين، وعلينا أن نكون مستعدين كما ينبغي للتحدي المقبل”.

وتابع: “ليون فريق جيد ومنظم للغاية، لقد نجحوا في الاستفادة من الهجمات المرتدة أمام مانشستر سيتي، لذلك علينا أن نكون في كامل تركيزنا، إذا ارتكبنا أخطاءً مؤثرة، قد نجد أنفسنا خارج البطولة”.

واختتم: “هذه البطولة تعني لنا الكثير، ونحن جاهزون بدنيًا وذهنيًا لهذا التحدي. لدينا خط هجوم قوي والجميع شاهدوا عدد الأهداف التي سجلناها في الفترة الأخيرة، نحن نمر بفترة جيدة، ولدينا أكثر من لاعب يستطيع تهديد مرمى الخصم وتسجيل الأهداف”.

تعيين ماتيو لاهوز حكمًا لمباراة بايرن ميونخ وليون

تابع مواقعنا