الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على سعر الدولار اليوم في مصر تحديث يومي الثلاثاء 18-8-2020

القاهرة 24
اقتصاد
الثلاثاء 18/أغسطس/2020 - 10:26 ص

يبحث العديد من المصريين عن سعر الدولار اليوم في مصر تحديث يومي الثلاثاء، والذي حقق استقرارًا نسبيًا في بداية تعاملات جلسة اليوم، بعد الارتفاع الذي حققه في ختام تعاملات أمس في بعض البنوك على رأسها البنك العربي الإفريقي، فيما واصل استقراره في معظم البنوك العاملة في مصر، وعلى رأسها البنك المركزي المصري وبنوك الأهلي ومصر والإسكندرية، حيث تنشر هذه البنوك قائمة يومية محدثة لكل أسعار العملات الأجنبية المختلفة من حيث الشراء والبيع ومنها سعر الدولار اليوم في مصر تحديث يومي، وذلك من تحرير سعر الصرف وتعويم الجنيه وفق الضوابط التي وضعها البنك المركزي في العام 2016.

ويستعرض القاهرة 24، في سياق التقرير التالي، تفاصيل سعر الدولار اليوم في مصر تحديث يومي مقابل الجنيه المصري في البنوك العاملة وعلى رأسها، وأسعار الشراء والبيع، والبنوك التي حققت استقرارًا والبنوك التي شهدت تراجعًا حيث تعد الورقة الخضراء أهم العملات مقابل الجنيه نظرًا لعوامل كبيرة أهمها قوة الاقتصاد الأمريكي واحتياج العملة الصعبة خلال أي عملية استيراد خارجية.

سعر الدولار اليوم في مصر تحديث يومي

أما عن سعر الدولار اليوم في مصر تحديث يومي الثلاثاء 18 أغسطس 2020 مقابل الجنيه المصري في البنوك المصرية المختلفة فقد جاء على النحو التالي:

سعر الدولار في البنك المركزي المصري

استقر سعر الدولار اليوم الثلاثاء في البنك المركزي المصري، الذي يعد البنك الرسمي المتحكم في أسواق وأسعار الصرف حتى بعد تحريرها، في بداية التعاملات الصباحية، حيث سجل سعر الدولار 15.87 جنيه للشراء و15.97 جنيه للبيع.

اقرأ أيضًا: تعاون بين قطاع البترول وجهاز مشروعات الخدمة الوطنية لإنشاء مجمع الصوب الزراعية باللاهون

وحقق الدولار هبوطًا بقيمة قرش واحد في مصرف أبوظبي الإسلامي مسجلًا 15.88 جنيه للشراء، و15.98 جنيه للبيع وهو نفس السعر في بنك البركة.

سعر الدولار في البنك الأهلي المصري

واستقر سعر الدولار في البنك الأهلي المصري، الذي يعد أشهر البنوك العاملة في مصر، لليوم الثاني على التوالي، محققًا ارتفاعًا بقيمة قرش عن سعر الدولار في البنك المركزي، حيث استقر 15.88 جنيه للشراء، و 15.98 جنيه للبيع، وهي نفس الأسعار التي سجلتها بنوك والتعمير والإسكان والقاهرة.

سعر الدولار في بنك مصر

وعن سعر الدولار الأمريكي في بنك مصر، فلم يختلف كثيرًا عن سعره في البنك الأهلي المصري، حيث سجل نفس أسعار الأمس المتطابقة مع البنك الأهلي مسجلًا 15.88 جنيه للشراء، و 15.98 جنيه للبيع.

سعر الدولار في بنك الإسكندرية

وواصل الدولار استقراره داخل بنك الإسكندرية، ليتطابق مع سعر البنك المركزي المصري حيث بلغ 15.87 جنيه للشراء، و 15.97 جنيه للبيع، وهو نفس سعر بنك كريدي أجريكول والبنك التجاري الدولي CIB.

اقرأ أيضًا: ارتفاع في مؤشرات البورصة المصريةالمؤشر الرئيسي ارتفع لليوم الثاني خلال أسبوع.. وقطاعا “اتصالات و اعلام و تكنولوجيا المعلومات” و”خدمات النقل والشحن” يقودان الارتفاع

وارتفع الدولار في بنك العربي الإفريقي، مسجلًا أعلى سعر له في البنوك العاملة سواءً في البيع أو الشراء، حيث سجل 15.89 جنيه للشراء، و 15.99 جنيه للبيع.

تابع مواقعنا