الأحد 02 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد تجميد أمين حزب الشعب الجمهوري في التل الكبير لدعمه مرشح آخر.. استقالة جماعية للأعضاء

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 18/أغسطس/2020 - 11:27 ص

أعلن أعضاء أمانة حزب الشعب الجمهوري بمركز التل الكبير في محافظة الإسماعيلية، عن تقديم استقالة جماعية، بعدما قررت أمانة الحزب بالمحافظة تجميد عضوية أحمد محمود سليمان، أمين مركز التل الكبير، مع اتخاذ الإجراءات المنصوص عليها في لائحة الحزب، لدعمه مرشح آخر غير الذي يدعمه الحزب.

وأكد الأعضاء المستقيلين، على رفضهم للسياسة التي تتبعها أمانة الحزب بالإسماعيلية، لافتين أنهم التزموا في الجولة الأولى بالوقوف مع مرشح الحزب في مقعد القائمة ونجحت فيه، مشيرين أن الحزب لم يطرح مرشح على المقعد الفردي، ويريد منا دعم مرشح حزب آخر، وهذا ما نرفضه لأنه طالما لم يدفع الحزب بمرشح على هذا المقعد، فكل شخص حر في اختياراته.

وكانت مصادر مقربة من أمين عام الحزب بالمحافظة، أكدت أن قرار تجميد عضوية أمين الحزب بمركز التل الكبير جاء بسبب دعمه لمرشح آخر في الجولة الأولى وجولة الإعادة، غير المرشح الذي تدعمه أمانة الحزب.

ونشر الحزب بيانًا قال فيه: ” اتساقًا مع أساليب العمل الداخلية لأمانة حزب الشعب الجمهوري بالإسماعيلية والخط السياسي لأمانه المحافظة واتساقًا مع التزام الحزب بالائتلاف الانتخابي للأحزاب المكونة له وفي هذا الاستحقاق الانتخابي تحديدًا، وحرصًا من أمانة المحافظة علي التأكيد وبكل حزم بقاعدة الالتزام الحزبي وبكافه التوجهات لكافه قيادات وأعضاء الحزب وهي الالتزام بخط الحزب والذي تم إقراره منذ بدء العملية الانتخابية وتأكيدًا لعدم الخلط بين التصرف الشخصي وبين توجهات الحزب وسياساته.

وأضاف في البيان : ” فقد قرر السيد أمين عام المحافظة تجميد عضويه الأستاذ أحمد محمود سليمان، وإعفائه من موقع أمين مركز التل الكبير لحين اتخاذ باقي الإجراءات والمنصوص عليها في لائحة الحزب الداخلية “.

بسبب دعمه لمرشح آخر.. “الشعب الجمهوري” بالإسماعيلية يجمد عضوية أمين الحزب بالتل الكبير

تابع مواقعنا