السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد توقف 5 أشهر.. عبد الرحيم كمال يكشف موعد استكمال تصوير “القاهرة كابول”

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 18/أغسطس/2020 - 02:09 م

يستعد صناع فريق عمل مسلسل “القاهرة كابول” لاستكمال تصوير مشاهدهم خلال الفترة المقبلة، وحددت الشركة المنتجة الأسبوع القادم موعدًا لعودة التصوير من جديد، وذلك بعد توقف التصوير دام أكثر من 5 أشهر نظراً لتداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد و توقف حركة الطيران مما أدى إلي خروجة من السباق الدرامي الرمضاني الماضي.

وأكد السيناريست عبدالرحيم كمال في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أنه سيعود فريق العمل إلي لوكشين  التصوير من جديد بداية من الأسبوع المقبل استعداداً لعرضه خلال السباق الدرامي الرمضاني القادم 2021، موضحًا أن التصوير سيكون في عدد من اللوكيشنات داخل مصر، علي أن تؤجل المشاهد الخارجية التي تجمع بين دول أوروبا والغردقة فيما بعد.

وتدور أحداث المسلسل، حول 3 شخصيات رئيسية وهم الإعلامي والذي يجسده النجم فتحى عبد الوهاب، وضابط الأمن الوطنى يجسده النجم خالد الصاوى، وشخصية الإرهابى والذى يجسده النجم طارق لطفى، وتتوالى الأحداث في إطار أكشن.

ويشارك في بطولته عدد من الفنانين منهم  طارق لطفى وفتحى عبد الوهاب وخالد الصاوى،حنان مطاوع ونبيل الحلفاوي وأحمد رزق، معتز هشام، وآخرون، والمسلسل من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج حسام علي.

وفي وقت سابق، قال كمال في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إنه يستعد لتقديم عملين واحد درامي والآخر سينمائي، سيكونوا بمثابة مفاجأة للجمهور، ومن المقرر أن يعلن عن تفاصيلهم خلال الأيام القليلة المقبلة على أن يتم البدء في التحضيرات لهم.

السيناريست عبد الرحيم كمال لـ”القاهرة 24″: أستعد الفترة المقبلة لتقديم عملين مفاجأة

الشركة المتحدة تعلن موعد عرض مسلسل القاهرة كابول والقنوات الناقلة (صورة)

 

تابع مواقعنا