الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إليسا تستغل غلاف ألبومها “صاحبة رأي” لتؤكد خبر انفصالها عن شركة “روتانا”

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 18/أغسطس/2020 - 03:21 م

فاجئت الفنانة اللبنانية إليسا جمهورها برسالة منها لهم، على غلاف البومها الآخير “صاحبة رأي”، والذي طرحته قبل أيام في الأسواق، محققة به نجاحًا كبيرًا.

وانتشرت صورة الغلاف الخاصة بالألبوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة،واحتوي الغلاف على رسالة منها للجمهور تعلن فيها عن انفصالها عن شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات، وأن هذا الألبوم هو الأخير لها مع الشركة، معربةً عن حزنها، وواصفة مغادرتها تلك كانفصال الأبنة عن منزل والدها، من أجل أن تبني منزلها الخاص وتستقل بحياتها.

الملحن مدين: “عرضت أغنية هعتبرك مت على سميرة سعيد وغنتها إليسا” (فيديو)

و أشارت إليسا في الرسالة أيضاً إلى أنها تصدر هذا الالبوم في ظل الأوضاع الصعبة التي يمر بها لبنان، خاصًا بعد انفجار مرفأ بيروت​، وذلك رغبةً منها في استثمار عملها في نشر الأمل، وتثبت للعالم أن لبنان مصدر للسعادة والسلام في العالم، موجهة الشكر لكل فريق العمل، الذي عمل معها من روتانا خلال السنوات الماضية.

أما عن تعرضها للتنمر والإنتقادات في بداية مسيرتها الفنية، قالت أنها قررت من خلال هذا الألبوم استحضار الذكريات التي مرت بها عبر العشرين عاما من مسيرتها، من خلال صور البوستر، حتى تؤكد أن الانتقادات تلك، لم تكسرها بل على العكس جعلتها تواجه كل شئ بقلب قوي.

غلاف ألبوم إليسا
غلاف ألبوم إليسا

إليسا وسيرين عبد النور ينعيان شهداء رجال إطفاء انفجار مرفأ بيروت (تدوينة)

تابع مواقعنا