الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بتهمة الدروس الخصوصية.. القبض على مدرس ثانوي داخل منزله بالشرقية (صور)

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 18/أغسطس/2020 - 05:47 م

شنت الأجهزة التنفيذية برئاسة مركز ومدينة بلبيس، بمحافظة الشرقية، برئاسة اللواء سامي علام، رئيس المدينة، مدعومة بقوات من بمركز شرطة بلبيس، برئاسة العميد حسام القصبي، مأمور المركز، والعقيد مصطفى رشاد، نائب المأمور، قبل قليل، حملة مُكبرة لضبط وغلق مراكز الدروس الخصوصية، واتخاذ كافة الإجراءت القانوينة حيال المخالفين للإجراءات الاحترازية التي أعلنتها الدولة لموجهة فيروس كورونا المُستجد.

أسفرت الحملة، عن إلقاء القبض على المدعو “ع. د” 48 سنة، مدرس لغة عربية؛ وذلك أثناء إعطائه دروسًا خصوصية لعدد كبير من الطالبات داخل منزله ببندر بلبيس، حيث تبين تحويله جزء من منزله لـ”سنتر دروس”، فيما تحرر عن ذلك المحضر رقم 4811 جُنح أمن دولة طوائ بلبيس لسنة 2020، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

كان الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، أصدر تعليمات مُشددة لرؤساء المراكز والمدن والأحياء، بشن حملات مُكبرة ومستمرة لغلق مراكز الدروس الخصوصية، مشيرًا إلى أن غلق تلك المراكز يُمثل خطوة جادة نحو الاستمرار في مكافحة الدروس الخصوصية، وإعادة الانضباط للعملية التعليمية والالتزام داخل المدارس وتخفيف العبء والمعاناة عن كاهل أولياء الأمور.

القبض على مدرس
القبض على مدرس
القبض على مدرس
القبض على مدرس
القبض على مدرس
القبض على مدرس
القبض على مدرس
القبض على مدرس

القبض على مدرس وآخرين عرضوا طفلة للزواج عرفيًا على “فيس بوك” بـ100 ألف جنيه في الأسبوع

تابع مواقعنا