الأربعاء 08 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خطايا مجلس محمود الخطيب في ملف الكرة

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 18/أغسطس/2020 - 06:43 م

لا صوت يعلو فوق صوت أزمات النادي الأهلي المتتالية والتي لا تنتهي، خصوصًا بعد رفض رمضان صبحي الاستمرار داخل القلعة الحمراء.

أزمات النادي الأهلي لا تنتهي منذ أن أصبح محمود الخطيب رئيسًا للقلعة الحمراء، فمن أزمة الرئاسة الشرفية إلى رفض رمضان صبحي التعاقد مع النادي، سيطرت حالة من الغضب والقلق على جماهير المارد الأحمر.

وكشفت المواقف في السنوات الأخيرة مجلس محمود الخطيب، نجح نجاحًا زائفًا، لم يكن موجودًا على أرض الواقع بسبب سياسات النادي العقيمة في إدارة القضايا المهمة بنادي القرن الإفريقي.

محمود الخطيب يقاطع مباراة الأهلي والزمالك في قمة الدوري

خلال السطور التالية، نستعرض لكم خطايا مجلس محمود الخطيب في ملف الكرة..

– رحيل عبد الله السعيد

فشل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في تجديد تعاقد عبد الله السعيد مع القلعة البيضاء، في بداية ولايتهم التي بدأت عام 2017، حيث تدخل المستشار تركي آل الشيخ، الرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي وبالفعل حصل على توقيعه لكن إدارة الأهلي رفضت استمراره وعرضته للبيع.

– رحيل أحمد فتحي

لم يتمكن النادي الأهلي من تجديد تعاقد أحمد فتحي، الظهير الأيمن للقلعة الحمراء، حيث لم يوافق اللاعب على عرض الأهلي، ووقع على عقود انضمامه إلى نادي بيراميدز إف سي لمدة 3 مواسم.

– تدمير أسطورة حسام عاشور

بصورة غير لائقة، أنهى مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، قصة أسطورة حسام عاشور مع القلعة الحمراء، بعدما رفض تجديد تعاقده بسبب رؤية المدير الفني للأحمر رينيه فايلر، ثم أبلغوه رسميًا بانتهاء علاقته بالنادي الأهلي.

– فشل السيطرة على حرب المناصب

فشل ذريع وقع فيه مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، حيث شهدت القلعة الحمراء أزمات كثيرة بسبب المناصب أبرزها، أزمة خالد بيبو وهشام حنفي على رئيس قطاع الناشئين، وأزمة سيد عبد الحفيظ وأمير توفيق، حيث يضرب كل منهما في الآخر عن طريق تسريب أخبار ضد بعضهما، بالإضافة إلى سعي خالد بيبو لتولي منصب مدير الكرة بالأهلي.

– رفض رمضان صبحي الانتقال للأهلي بصفة نهائية

في صدمة جديدة لمجلس محمود الخطيب، فشل النادي الأهلي في إتمام التعاقد مع رمضان صبحي، لاعبًا للقلعة الحمراء، حيث أبلغ اللاعب أمير توفيق مدير التعاقدات برغبته في الانتقال إلى نادي بيراميدز إف سي بسبب المقابل المادي الذي لا يُرفض.

بلاغ جديد من مرتضى منصور ضد الخطيب وكهربا

تابع مواقعنا