الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو دياب كسر القاعدة.. جمال العدل: “محدش هيكتب ولا هينتج للهضبة غيرنا” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 18/أغسطس/2020 - 09:12 م

فجرت منصة “نتفليكس” مفاجأة من العيار الثقيل منذ قليل، بشأن عودة الهضبة عمرو دياب لمجال التمثيل بعد غياب ما يقرب من 27 عامًا، بمسلسل جديد في أول تعاون بينهما، وبذلك كسر الهضبة توقعات منتجي شركة “العدل جروب”.

كان منتجي شركة “العدل جروب” على ثقة بعدم عودة الهضبة عمرو دياب لمجال التمثيل مرة أخرى، وإذا عاد، سيكون من خلالهم، فهو لن يعود إلا مع “العدل” وذلك للصداقة القوية التي تربطهم والثقة الموجودة بينهما، فلن يكتب ولن ينتج للهضبة سواهم، وذلك حسبما أكده المنتج جمال العدل، في أحد لقاءاته.

بينما كان متأكدًا من حديثه الفنان الراحل سامي العدل أن الهضبة لن يعود لمجال التمثيل مرة أخرى، وإذا عاد سيكون من خلالهم أيضًا، وعرض على الهواء مباشرةً عبر لقائه مع الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامج “بدون رقابة”، أجر 50 مليون جنيه إذا شارك الهضبة بفيلم، أما إذا كان عملا دراميًا فسيكون 100 مليون جنيه، فهو على يقين بعدم عودته للتمثيل، وأيضًا إذا قدر وعاد سيحقق أرباحًا طائلة يمكن أن تتخطى الـ 100 مليون جنيه إذا كان فيلمًا، أيًا كان محتوى العمل.

واتفقت أحاديث جمال وسامي ومدحت العدل خلال لقاءاتهم الإعلامية، على أن سبب تراجع الهضبة عن التمثيل طوال تلك الفترة، هو رغبته في عدم المنافسة، بمعنى أنه يحب إذا دخل مجالًا أن يكون دائمًا الأول به دون وجود منافسة من أي نوع، لذا كان إذا عاد للتمثيل سيكون حريصًا كثيرًا على تقديم شخصية وعمل فريد من نوعه.

ويعد فيلم “ضحك ولعب وجد وحب” هو آخر أعمال الهضبة عمرو دياب في مجال التمثيل، قدم خلاله شخصية تدعى “أدهم”، مع الفنان العالمي الراحل عمر الشريف، يسرا، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، حنان ترك، وهو من تأليف وإخراج طارق التلمساني.

بعد غياب 27 سنة.. عمرو دياب يعود للتمثيل بمسلسل جديد مع “نتفليكس”

عمرو دياب يمرح مع دينا الشربيني ويحملها على ظهره بكليب “أماكن السهر” (فيديو)

تابع مواقعنا