الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على سعر الدولار اليوم في مصر تحديث يومي الأربعاء 19-8-2020

القاهرة 24
اقتصاد
الأربعاء 19/أغسطس/2020 - 11:19 ص

واصل سعر الدولار اليوم في مصر تحديث يومي، استقراره لليوم الثاني على التوالي في بداية تعاملات صباح اليوم الأربعاء 19 أغسطس 2020، والتي تعد الجلسة الختامية في هذا الأسبوع نظرًا لعطلة غدٍ الخميس بمناسبة رأس السنة الهجرية، بالإضافة إلى العطلة الرسمية للبنوك يومي الجمعة والسبت، حيث شهد الأسبوع الجاري ثباتًا كبيرًا في الأسعار مع بعض التراجعات الطفيفة، والتي اعتدنا على وجودها خاصة منذ انتشار فيروس كورونا في البلاد.

وتنشر البنوك العاملة في مصر، وعلى رأسها البنك المركزي المصري، قائمة يومية في كل صباح محدثة لكل أسعار العملات الأجنبية وعلى رأسها سعر الدولار اليوم في مصر تحديث يومي، موضحة أسعار الشراء والبيع، وذلك منذ تحرير أسعار صرف العملات الأجنية وتعويم الجنيه، وفق بعض الضوابط التي وضعها البنك المركزي في العام 2016.

سعر الدولار اليوم في مصر تحديث يومي

وينشر القاهرة 24، سعر الدولار اليوم تحديث يومي الأربعاء الموافق 19 أغسطس 2020، وأعلى سعر وأقل سعر، في الحين الذي هيمن فيه سعر 15.88 للشراء، 15.98 للبيع، على 14 بنكًا مختلفًا على رأسهم البنك الأهلي المصري وبنك مصر، أكبر البنوك الحكومية العاملة في مصر.

وجاءت أسعار الدولار التفصيلية مقابل الجنيه المصري في البنوك المختلفة على النحو التالي:

سعر الدولار في البنك المركزي المصري

واصل الدولار الأمريكي استقراره اليوم الأربعاء في البنك المركزي المصري، الذي يعد المتحكم في أسواق وأسعار الصرف حتى بعد تحريرها، في بداية التعاملات الصباحية، حيث سجل سعر الدولار 15.87 جنيه للشراء و15.97 جنيه للبيع وهو أقل الأسعار في السوق بجانب بنك التجاري الدولي.

سعر الدولار في البنك الأهلي المصري

أما عن سعر الدولار في البنك الأهلي المصري، والذي يعتبر أهم البنوك العاملة في مصر، فقد واصل استقراره بارتفاع قرش واحد عن البنك المركزي، حيث سجل 15.88 جنيه للشراء، و 15.98 جنيه للبيع، وهي نفس الأسعار التي سجلها 14 بنكًا أخر من بينها بنوك القاهرة والبركة والمصرف العربي الدولي.

سعر الدولار في بنك مصر

وتطابق سعر الدولار الأمريكي في بنك مصر، مع نظيره الأهلي المصري، حيث سجل نفس أسعار الأمس المتطابقة مع البنك الأهلي مسجلًا 15.88 جنيه للشراء، و 15.98 جنيه للبيع.

وحقق الدولار هبوطًا بقيمة قرش واحد في مصرف أبوظبي الإسلامي مسجلًا 15.88 جنيه للشراء، و15.98 جنيه للبيع ليدخل ضمن فئة السعر المهيمن.

سعر الدولار في بنك الإسكندرية

وارتفع سعر الدولار داخل بنك الإسكندرية، ليتطابق مع سعر البنك الأهلي المصري حيث بلغ 15.88 جنيه للشراء، و 15.98 جنيه للبيع، وهو نفس سعر بنك كريدي أجريكول.

اقرأ أيضًا: وزير المالية يعلن تخصيص 3 مليارات جنيه لتحسين مياه الشرب بالبحر الأحمر

وارتفع الدولار في بنك العربي الإفريقي، ليسجل أعلى سعر له في البنوك العاملة سواءً في البيع أو الشراء، حيث سجل 15.89 جنيه للشراء، و 15.99 جنيه للبيع، وهو نفس سعر بنوك عودة وقناة السويس والأهلي الكويتي والكويت الوطني.

 

تابع مواقعنا