الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اللبنانية زينة مكي توافق على الزواج بملحن شهير على غير ديانتها (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 19/أغسطس/2020 - 11:51 ص

فاجأت الفنانة اللبنانية زينة مكي الجمهور بخطبتها بشكل مفاجئ، بنشرها مقطع فيديو لها أثناء عرض حبيبها الزواج عليها وتقديم خاتم الخطوبة لها، أثناء إجرائها تمارينها الرياضية في النادي، في لحظة مليئة بالرومانسية.

وكتبت زينة مكي على الفيديو الذي نشرته بحسابها الشخصي بموقع “انستجرام”، وعلقت: “رغم كل ما نمر به وبلدنا، ورغم كل الحزن الموجود في قلبي وقلبه، نبيل هو السبب الذي يدفعني إلى الوقوف على قدمي يوميا”، وأضافت: “بنص زعلي وبنص تعصيبي وبنص تمريني اليوم، بيقللي: بدك تصيري مرتي؟”.

وتابعت: “أنا يللي بحياتي ما تخيلت أعمل هيك خطوة إلا بس فات هو على حياتي.. أيه.. أكيد أيه… وعلى فكرة.. أنت يللي خليتني أسمع الموسيقى أحلى”.

View this post on Instagram

رغم كل شي عم يمرق فيه بلدنا و نحنا.. و رغم كل الزعل يللي بقلبي و بقلبو .. نبيل هو السبب يللي عم بيخلّيني اوقف على اجريي كل يوم. بنُص زعلي و بنُص تعصيبي …..و بنُص تمريني اليوم، بيقللي : بدِّك تصيري مرتي ؟ انا يللي بحياتي ما تخيّلت أعمل هيك خطوة .. الا بس فات هّو عحياتي.. ايه .. أكيد ايه. ❤️ و عفكرة.. انتَ يللي خلّيتني اسمع الموسيقى أحلى ? In the middle of the darkness and everything the world, our country and us are passing through, this man is the light of my life. Yes, I am the same girl who never wanted to get married. Until @nabilelkhoury walked into my life and I immediately fell head over heels for him. He made me his wife-to-be. ❤️ I said yes to my best friend, my soulmate, my life partner and my husband-to-be. Yes. Forever yes. Despite everything, Yes. I love you.

A post shared by Zeina Makki زينة مكّي (@zeinahmakki) on Aug 18, 2020 at 8:35am PDT

ولم تفصح زينة عن هوية خطيبها خلال منشورها الذي أعلنت فيه ارتباطها الرسمي، مكتفيةً بالقول: “وعفكرة، أنت يللي خلّيتني أسمع الموسيقى أحلى”، ليتبين أن هناك سببا لقولها تلك الجملة، إذ اتضح أن خطيبها هو الملحن اللبناني نبيل خوري، الذي سبق ولحن أغنية “قلبي يا قلبي” للفنانة نانسي عجرم.

وكانت زينة أكدت العام الماضي على أنها تعيش قصة حب مع شخص من خارج الوسط الفني، وقالت حينها بأنها ستتزوج مدنيا من رجل مسيحي وستترك لأولادها في المستقبل حرية اختيار ديانتهم وتقبل الآخر، نظرًا لأنها تنتمي لعائلة مسلمة.

وحبيبها نبيل خوري هو شاعر غنائي وملحن لبناني، قدم العديد من الأعمال والنجاحات مع مجموعة من النجوم مثل نانسي عجم، ماريتا الحلاني، هيفاء وهبي، وجو أشقر.

نجوى كرم لـ”القاهرة 24″: أنا بخير مع عائلتي بالمنصورية وأشعر بالحزن على بيروت

نانسي عجرم لـ”القاهرة 24″: تأجيل حفلي المقبل حزنًا على ضحايا مرفأ بيروت

تابع مواقعنا