الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نيللي كريم تدعم حسين الجسمي بعد التنمر عليه: “بسمعك بدمع” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 19/أغسطس/2020 - 12:49 م

حرصت الفنانة نيللي كريم على تهنئة الفنان الإماراتي حسين الجسمي، على نجاح أغنيته الجديدة “بالبنط العريض”، والتي أطلقها منذ أيام وحققت نجاحا كبيرا متصدرة محركات البحث “جوجل”.

وأكدت من خلال رسالة صوتية لـ “ET بالعربي”، على أنه خلق “حالة كهربا” بصوته وأغنيته الجديدة، وبعث الأمل والفرح على كل قلوب محبينه، وأن صوته يجعلها تشعر بالإيجابية، واشارت انها بمجرد سماعها اغنياته لمصر، تبكي على الفور متأثرة بصوته، قائلة: “بسمعك بدمع”.

ووقفت بجانبه في موجة التنمر التي مر بها في الفترة الآخيرة، بسبب التغريدة التي كتبها معبرا عن حبه للبنان، ومن بعدها جرى انفجار لبنان، فربط البعض بين الحدثين، وأكدوا على أن الجسمي دائما ما يكون نذير شؤم على البلاد.

View this post on Instagram

اود الاشادة والاشارة بما تملكه نيللي من روح حلوه، طاقة ايجابية، نفسية متفردة متصالحة مع نفسها والاخرين، هذا عدا كونها ممثلة من الطراز الرفيع.. فما ان ?اقترحت عليها مساندة الحبيب #حسين_الجسمي في مواجهة حملة التنمر المقامة ضده، حتى سارعت وارسلت هذه الرسالة الصوتية التي اسعدته وفيها تمتدح صوته، وتبارك جديده #بالبنط_العريض.. فليتعلم منها أهل الفن اخلاقيات المهنة. #ربيع_هنيدي #مصر #cairo #egypt @nellykarim_official #exclusive

A post shared by Rabei Huneidi / ربيع هنيدي (@rabihhenedi) on Aug 18, 2020 at 4:40pm PDT

حسين الجسمي بعد تعرضه للتنمر بسبب تغريدة “لبنان”: صمتنا احترامًا تربّينا عليه (صورة)

وفي سياق مختلف، طرح الجسمي أحدث أغاني “بالبنط العريض” عبر قناته الرسمية على “يوتيوب”، يوم السبت 15 أغسطس، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان حسين الجسمي، توزيع ومكساج توما.

وتقول كلمات الأغنية: “حبيبي بالبُنط العريض.. غالي وأقرب م الوريد، حالتي تتشخص جُنون.. بيقولولي أنا بيك مريض، أتاري كُل ما أحب فيك.. بدمنك وبقيت مزاج، أتلحق بقى دي ف إيديك.. ما أنت في لقاك العلاج، آه لقيت الطبطبة”.

نيللي كريم تروج للجزء الثاني من مسلسل بـ “100 وش” (صور)

تابع مواقعنا