الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إعلان نتائج انتخابات مجلس الشيوخ بعد قليل

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 19/أغسطس/2020 - 01:44 م

تستعد قطاعات الأخبار والتليفزيون والإذاعة والهندسة الإذاعية بماسبيرو، الآن، لنقل كافة تفاصيل مؤتمر إعلان نتائج مجلس الشيوخ، والذى ينقل على الهواء مباشرة، على شاشات وإذاعات الوطنية للإعلام، في الثالثة عصراً، بقاعة الدور السابع في ماسبيرو.

حيث تعقد الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم نائب رئيس محكمة النقض، في الثالثة عصر اليوم، مؤتمرًا صحفيًا عالميًا لإعلان نتيجة الانتخابات التي أجريت على مدار يومي 9و10 أغسطس في الخارج، ويومي 11 و12 أغسطس في الداخل، وذلك من مقر الهيئة الوطنية للإعلام بماسبيرو لأول مرة.

وبدورها أكدت الهيئة الوطنية للإعلام برئاسة حسين زين، انتهائها من كافة الاستعدادات الخاصة بنقل المؤتمر الصحفي العالمي، التى تعقده الهيئة الوطنية للانتخابات للإعلان عن نتائج انتخابات مجلس الشيوخ التي جرت على مدار يومي 9 و10 أغسطس في الخارج ويومي 11 و12 أغسطس في الداخل وذلك من مبنى الهيئة الوطنية للإعلام بماسبيرو.

حيث وجه حسين زين، القطاعات المعنية بتوفير كافة الإمكانيات من كاميرات وأجهزة البث والنقل و الاستعداد بشكل جيد، لنقل هذا الحدث الهام الذي يجرى لأول مرة من مبنى ماسبيرو العريق.

الهيئة الوطنية: إعلان نتيجه انتخابات مجلس الشيوخ 2020 غدا من ماسبيرو

تابع مواقعنا