الأحد 12 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غدًا.. داليا البحيري ضيفة إنجي علي في برنامج أسرار النجوم (صورة)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 19/أغسطس/2020 - 10:30 م

تحل الفنانة داليا البحيري ضيفة على الإعلامية إنجي علي في برنامج “أسرار النجوم”، وذلك غدًا يوم الخميس الموافق 19 أغسطس في تمام الساعة الثامنة مساءً على محطة راديو نجوم FM.

وكشفت الإعلامية إنجي علي عن استضافتها لداليا البحيرى، من خلال مشاركتها بصورة جديدة تجمعهما من الساحل الشمالي، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور “انستجرام”، وعلقت عليها قائلة: “انتظرونا وحلقة خاصة من برنامج أسرار النجوم مع النجمة داليا البحيرى ومفاجآت كثيرة فقط مع إنجي علي من الساعه 8 لـ10 مساءً على راديو نجوم إف إم”.

الفنانة داليا البحيرى و الإعلامية إنجي علي
الفنانة داليا البحيرى و الإعلامية إنجي علي

ويتناول الحوار خلال الحلقة العديد من الأخبار عن نجاح شخصيتها التي قدمتها في مسلسلها الأخير” فلانتينو” الذي عرض في الماراثون الرمضاني الماضي لعام 2020، وحقق نجاحا واسعا، هذا إلى جانب الحديث عن الجزء الخامس من مسلسلها يوميات زوجة مفروسة أوي، خاصة بعدما أعلنت خلال الفترة الماضية عن الاستعداد لبدء تحضيره، ومن المقرر أن تكشف عن أعمالها الفنية خلال الفترة المقبلة التي انضمت إليها.

داليا البحيري: “طردت عائلتي من البيت بعد إصابة زوجي بفيروس كورونا.. كانت خبطة كبيرة لينا”

يشار إلى أن “فلانتينو” من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى إمام ، ويشارك في بطولة بجانب الزعيم عادل إمام، كل من داليا البحيرى، دلال عبد العزيز، طارق الإبياري، هدى المفتي، محمد كيلانى، إلهام عبد البديع، رانيا محمود ياسين، سليمان عيد، وعدد آخر من الفنانين الشباب.

تابع مواقعنا